شاهد.. الحلقة 21 مسلسل نهضة السلاجقة

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 21 مترجمة وبدقة عالية.. إليكم رابط المشاهدة

14 شباط 2021 14:03

بدأ عرض مسلسل نهضة السلاجقة قبل أشهر وجيزة على شاشات التلفزة العربية والتركية، ولاقى منذ طرحه نسبة نجاح كبيرة، وهي ما تتجلى واضحة كل أسبوع، في نسب المتابعة العالية التي تسجل عند عرض حلقاته، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز، تردد القنوات الناقلة وروابط مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة ولا سيما الحلقة 21.



نهضة السلاجقة

يعرض المسلسل التركي الجماهيري على شكل حلقة أسبوعية، وذلك عبر شاشة بعض القنوات التلفزيونية العربية، في أوقات محددة خلال الأسبوع، وهي تلي عرضه على شاشة TRT1 التركية.

ويروي العمل بعض التفاصيل المهمة التي مرت بها الدولة السلجوقي ة، والتي تخللتها بعض المؤامرات والحروب من أجل الإطاحة بها، ولاسيما تلك التي رافقت حكم ملك شاه والذي كان يلقب بـ العادل، وهو من أبرز وأهم سلاطين الدولة السلجوقي ة.

وتتجه الأنظار حاليا إلى الحلقة 21 من مسلسل نهضة السلاجقة، بمعرفة الأحداث التي ستطرأ بعدما أشيع موت السلطان ملك شاه ( العادل).

• أيام ومواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

تعرض حلقات مسلسل نهضة السلاجقة التركي مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1، وذلك بتمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما أنه يعرض على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

أما الحلقة الجديدة من العمل فتتوفر على موقع قصة عشق مترجمة وبدقة عالية، ولمتابعة حلقات المسلسل التاريخي التراجيدي ولاسيما الحلقة21 من نهضة السلاجقة، ما عليكم سوى الضغط هنا لتذهبوا بشكل مباشر إلى موقع قصة عشق، التي يعرض لكم العمل عقب عرضها مساء يوم الاثنين مترجمة وبدقة عالية.


• تردد قناة trt1 التركية و تردد قناة الفجر الجزائرية وهي القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 10920، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

الحلقة 21 مسلسل نهضة السلاجقة مترجمة على موقع قصة عشق

ننوه هنا إلى أن موقع النهضة نيوز، يقدم لكم أسبوعيا تقارير خاصة عن مسلسلات أنت اطرق بابي، قيامة عثمان، ومسلسل فايروس، بالإضافة إلى تقارير حول مسلسل نهضة السلاجقة.

يوفر لكم فيها الروابط الخاصة التي ستنقلكم إلى عرض كل حلقة جديدة منها، وذلك بـ تاريخ يوم عرض كل منها والتي تحدّث بشكل أسبوعي.

كما يتابع لكم موقع النهضة نيوز، أخبار مسلسل الأخوين بربروس barbaros، الذي ضجت به عناوين الأخبار الفنية العام الماضي 2020، عقب إعلان صناع الدراما التركية بدء العمل لإنجازه، والذي من المقرر أن يخوض بطولته النجم التركي أنجين ألتان الذي ذاع صيته عقب مشاركته في مسلسل قيامة أرطغرل.

النهضة نيوز