الأمير ويليام حزين ويشعر بالصدمة من سلوك الأمير هاري تجاه الملكة

فن ومشاهير

بعد سلوك الأمير هاري تجاه الملكة اليزابيث.. الأمير ويليام حزين ويشعر بالصدمة

21 شباط 2021 14:13

كشفت مصادر مقربة من الأمير وليام أن العائلة البريطانية الملكية تشعر بالصدمة والحزن الشديدين من اختيار شقيقه الأمير هاري أن يكون "مهينا وغير محترما" تجاه جدته وملكة المملكة المتحدة، الملكة إليزابيث.

ويشير تقرير صحيفة التايمز إلى أن دوق كامبريدج كان "منزعجا للغاية" من رد هاري وزوجته ميغان ماركل على إعلان الملكة إليزابيث بأنهما سيتنحيان رسمياً عن واجباتهما الملكية، ووصف مصدر مقرب من العائلة هذه الخطوة بأنها "قذرة ومهينة للملكة"، مضيفاً: "إنك لا تحترم جدتك، هاري".

الأمير هاري والأمير ويليام

كما وقال مصدر آخر موافقا على الأمر: " لا يتم الرد على الملكة!، هذا لم يحدث من قبل على الإطلاق".

وبحسب ما ورد، أصيب أفراد العائلة الآخرون بالذهول من نبرة رد هاري وميغان، والتي تناولت بشكل مباشر ادعاء الملكة بأن الزوجين لم يعد بإمكانهما أن يكونا في الخدمة العامة.

وقال أحد مساعدي الأمير ويليام: "بمجرد أن تجاوز غضبه من كيفية حدوث الأشياء، ترك ويحيداً في ظل غياب شقيقه. لقد شاركوا كل شيء عن حياتهم، مكتب، مؤسسة، وكانوا يقضون اجتماعات مشتركة في معظم الأيام، وكان هناك الكثير من المرح بينهما، سيفتقده الأمير ويليام إلى الأبد".

كما وأضاف صديق مقرب من الأمير ويليام: "إن الأمير يشعر بالضغط الواقع عليه الان بلا شك، وقد يبدو مستقبله مختلفاً بسبب قرارات أخير الأمير هاري، الأمر ليس سهلاً على الإطلاق".

بالإضافة إلى ذلك، قال صديق آخر مشترك للأخوين: "أعلم أن الأمور حزينة وسيئة للغاية، ولكن عندما تسوء الأمر، سيكون هؤلاء الإخوة موجودين لبعضهم البعض دائماً".

المصدر: مجلة PageSix