جورجينا رودريغز تطل بـ صورة جريئة وتعلق: انتهز الفرصة

فن ومشاهير

جورجينا رودريغز تطل بـ صورة جريئة وتعلق: انتهز الفرصة

22 شباط 2021 17:58

أحدثت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغز، صديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رولاندو، ضجة بين أوساط المتابعين العرب، عقب تداول صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح مجلة InStyle، على هامش اللقاء الصحافي الذي أجريَّ معها.



جورجينا رودريغز

وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في الصورة عارية بشكل كامل، بينما غطت بعض التفاصيل من جيدها بـ حقيبة عريضة كبيرة الحجم من العلامة التجارية الكبيرة " غوتشي Gucci".

كما شاركت جورجينا رودريغز المنشور عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليه بالقول:" انتهز الفرصة"، حيث نالت الصورة على أكثر من مليوني علامة إعجاب.


هذا وتحدثت عارضة الأزياء الشهيرة في اللقاء عن حياتها العملية ومشوارها فيه، كما تطرقت إلى الحديث عن علاقتها بـ صديقها لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رولاندو.

مؤكدة على أنها مرت بـ العديد من الصعوبات خلال مسيرتها المهنية وحياتها الخاصة، إلا أن عوض الله لها كان أكبر، إذ أنها حظيت بـ عائلة جميلة وحبيب مكافح ومثابر، قبل أن تشير إلى تواضع ذويه وتعاملهم اللطيف معها.

هذا وتحظى النجمة الشهيرة بـ عدد كبير من المتابعين، والذين يتخطى عددهم حاجز الثلاثة والعشرين مليون عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.


يذكر أن اسم عارضة الأزياء تصدر قبل أسابيع قليلة مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب انتشار صورة لها، وهي مرتدية بلوز ذو لون فاتح، اعتمدت معه مكياج هادئ، فيما صففت شعرها إلى الخلف بطريقة BUN.


وذلك عقب ظهور النجمة المصرية ياسمين صبري بإطلالة مشابهة، حيث أشار النشطاء إلى الشبه الكبير الذي يجمع بين النجمتين، بينما وجد آخرون أن الفنانة المصرية، تسعى لاتباع أسلوب النجمة العالمية لناحية الظهور.