ريم عبد الله تقسم آراء الجمهور بـ إطلالة ذكورية

فن ومشاهير

صورة.. ريم عبد الله تقسم آراء الجمهور بـ إطلالة ذكورية

23 شباط 2021 12:57

تعرضت الفنانة السعودية ريم عبد الله لـ موجة من الانتقادات الساخرة والسلبية، عقب مشاركتها صورة جديدة لها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بدت فيها بإطلالة شعبية تراثية وبزيٍّ تقليدي.



ريم عبد الله

وفي تفاصيل الخبر، أطلت النجمة السعودية على المتابعين لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ صورة جديدة، بدت فيها وهي ترتدي عباءة من درجات الألوان الترابية، وذلك أثناء تواجدها في إحدى حلبات سباق الخيل.

وعلقت عليها بالقول:" كل شيء يرحل إلا الخير يظل مغروسا في النفوس الصافية... هنيئا لمن يزرع الخير بين الناس... فـ نقاء القلب ليس غباء... إنما فطرة يميز بها الله من أحب".

وعليه انقسمت آراء المتابعين بين من اتخذ من إطلالتها موضعا للسخرية، باعتبارهم أنها ترتدي عباءة رجالية ولا تمت للأنوثة بصلة، وبين من تغنى بجمالها بالإشارة إلى براءة وجهها الراحة التي يتلقاها المشاهد عند النظر إلى ملامحها.


ومن بين التعليقات الواردة على المنشور، رصدنا لكم التالي، " هي معتادة على ارتداء الملابس الرجالي... ولا ده مسلسل أو شيء تحضره... يا ليت توضح لأن العباية مش لايق ة عليها خالص".

و" لا تعرف تلبس ولا تتمكيج... مضيعة جمالها بـ رجعيتها في اللبس والمكياج"، و" الأميرة بصورة وخلفية رائعة"، و" الطلة الأميرة"، و" فديت الجمال والله أحلى وحدة كانت في كأس السعودية"، و" جمالها مريح للعين... أحسن من الأشكال إلي كلها نفخ وإبر... جمال مشوه".

وأتى هذا بعد أيام قليلة من تصدر اسم الفنانة ريم عبد الله مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية، عقب تداول مقطع فيديو مجتزأ من أحد مشاهدها في مسلسل عندما يكتمل القمر"، بدت فيه وهي ترقص على وقع أنغام إحدى الأغنيات، بطريقة أنثوية دون تكلف أو ابتذال، وهو ما أثار انقسام الجمهور الذي تناقل المقطع المصور عبر الحسابات الناشطة على منصات التطبيقات الاجتماعية.


يذكر أن قصة مسلسل " عندما يكتمل القمر" تدور حول عالم الإنس والجن، والسحر والشعوذة، وتجسد فيه النجمة ريم عبد الله دور الجنية فلوه التي تقع في حب جمعان وهو مالك المنزل الذي تسكنه.

وشاركت في بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" فيصل العمري، محمد الطويان، ميسون الرويلي، سعيد قريش، عماد اليوسف، خالد الصقر، أحمد الرويشد، نايف خلف، سعيد قريش، أحمد شعيب" وغيرهم، والمسلسل من إخراج عمر الديني.