ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام أتلانتا في دوري أبطال أوروبا

رياضة

ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام أتلانتا في دوري أبطال أوروبا

24 شباط 2021 09:29

تستضبف مدينة "بيرجامو"الإيطالية علي ملعب "جيويس"، مباراة نادي ريال مدريد الإسباني ومضيفه نادي أتلانتا في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

حيث تأهل ريال مدريد إلى دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا متصدراً للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما صعد أتالانتا لهذا الدور وصيفاً لليفربول في المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة.  

                 نادي ريال مدريد 

ويسعى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، للخروج بالفوز أو التعادل على الأقل ضد أتالانتا، قبل مباراة العودة التي تجمع الفريقين 16 مارس المقبل .

وتضم قائمة ريال مدريد لمواجهة أتالانتا :

كورتوا – لونين – التوبى – رفايال فاران – ناتشو – فورلان ميندى – تشوست – ميجويل – تونى كروس – مودريتش – كاسيميرو – إيسكو – أريباس – بلانكو – اسينسيو – لوكاس فاسكويز – فينيسيوس جونيور – ماريانو – هوجو دورو.

ويغيب عن نادي ريال مدريد في مواجهة أتالانتا 9 لاعبين أساسيين، على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما لمعاناته من إصابة فى الكاحل، وسيرجيو راموس، إيدير ميليتاو، إيدين هازارد، رودريجو جوس، مارسيلو، فيدي فالفيردي، ألفارو أودريوزولا، وداني كارفخال.

وسيدفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالثلاثي فينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز وأسينسيو على الجانب الهجومي ضد أتالانتا، لتعويض غياب كريم بنزيما.   

                    شعار أتلانتا

بينما سيسعى نادي أتالانتا مواصلة عروضه القوية في دوري الأبطال هذا الموسم، وتحقيق نتيجة إيجابية علي ملعبه على الرغم من صعوبة هذا الأمر ضد منافس بحجم ريال مدريد الذى يمتلك تاريخياً كبيراً في بطولته المفضلة.

وإن أبرز ما يميز أتالانتا أمام ريال مدريد، خط هجومه القوي المكون من الثنائي دوفان زاباتا والكولومبي لويس مورييل الذى يملك 14 هدفاً يحتل بهم المركز الثالث بجدول هدافي الدوري الإيطالي بالتساوي مع إبراهيموفيتش وشيرو إيموبيلي.

ويعد أتالانتا ثاني أقوي خط هجوم في الدوري الإيطالي هذا الموسم بـ 53 هدفاً، بعد إنتر ميلان المتصدر بـ 57 هدفاً.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd1

النهضة نيوز _ بيروت