الرئيس الأرجنتيني يستأجر طائرة ليونيل ميسي الخاصة

رياضة

الرئيس الأرجنتيني يستأجر طائرة ليونيل ميسي الخاصة

24 شباط 2021 11:17

استأجر الرئيس الأرجنتيني ألبيرتو فرنانديز طائرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد ومهاجم نادي برشلونة الإسباني، في زيارة له إلى المكسيك وذلك بحسب صحيفة ماركا الاسبانية.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أن استئجار مصالح الرئاسة الأرجنتينية لطائرة ميسي الخاصة التي تلبي متطلبات الوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا، في زيارة إلى المكسيك دامت أربعة أيام كلفت مبلغ 160 ألف دولار.   


علما أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد اشترى هذه الطائرة من الولايات المتحدة الأمريكية عام 2018 بـ15 مليون دولار.   

وبحسب صحيفة "دوبلي أماريلا" الأرجنتينية، فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد اشترى طائرته الخاصة من نوع "غولف ستريمV" وقد صنعت في عام 2004، و أن النجم الأرجنتيني ميسي أضاف إليها العديد من الكماليات، وتحتوي من الداخل على 16 مقعدا و8 أسرة للنوم وحمامين ومطبخين.  

وبحسب الصحيفة الأرجنتينية أنه تنفيذا لطلب من ميسي تم كتابة رقم 10 في مؤخرة الطائرة إضافة لاسمه على الهيكل الخارجي، وعلى سلم الطائرة طبع اسم ليو إضافة لاسم زوجته أنتونيلا وأسماء أبنائه الثلاثة تياغو وسيرو وماتيو.   

والجدير ذكره أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 16 هدفا مع الأوروغوياني لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد بعد مضي 24 جولة من عمر "الليغا".

النهضة نيوز _ بيروت