عرض مزرعة أبقار بالقرب من منطقة شهيرة بأساطير الفضائيين للبيع مقابل 4.5 مليون دولار

منوعات

مقابل 4.5 مليون دولار.. عرض مزرعة أبقار بالقرب من المنطقة 51 الشهيرة بأساطير الفضائيين للبيع

24 شباط 2021 12:55

عرض سمسار عقارات محلية أرضاً تبلغ مساحتها 80 فدان في مدينة ألامو بولاية نيفادا، بالقرب من منطقة 51 العسكرية الشهيرة بأساطير حول الكائنات الفضائية للبيع.

ويتميز العقار القريب من منطقة 51 العسكرية الشهيرة بأساطير حول الكائنات الفضائية والذي تبلغ تكلفته 4.5 مليون دولار بحظيرة تبن تبلغ مساحتها 5600 قدم مربع ومتجر بمساحة 576 قدم مربع ومنزل رئيسي مكون من أربع غرف نوم ومنزل ضيافة مكون من ثلاث غرف نوم.

المنطقة 51

كما ويتضمن العقار تصريحاً لـ 250 بقرة للرعي بالقرب من منطقة 51 العسكرية الشهيرة بأساطير حول الكائنات الفضائية والتي تعد أكثر قاعدة جوية سرية وأكثرها شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب ما ورد، فإن هذه المزرعة مملوكة حالياً لستيف وجليندا ميدلين، اللذان اشتريا العقار في عام 1973، قبل أن يطالب سلاح الجو بـ 89000 فدان من الأراضي العامة في المنطقة، بما في ذلك بعض الأراضي التي كانت ترعى فيه ماشية ميدلين، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة Vice الأمريكية.

وفي النهاية، توصل ستيف إلى حل وسط مع حكومة الولايات المتحدة الأمريكية بالسماح للماشية بالرعي مرة أخرى في منطقة 51 الذي تكتنفها العديد من نظريات المؤامرة بشأن الحياة الفضائية، لكن يتعين عليه تنبيه المسؤولين عن طريق اللاسلكي مسبقا قبل رعي ماشيته.

ومع الشعبية الكبيرة للمنطقة 51، كانت هذه المزرعة تعتبر وجهة سياحية مطلقة كما ويطلق على صندوق البريد الأسود الذي تعرض للتخريب بشدة وموجود قرب منزل عائلة ميدلين اسم "صندوق البريد الأكثر تصويرا في العالم"، وذلك بفضل سنوات من الإضافات الضوئية والأرضية التي تمت إضافتها إليها من قبل السياح الباحثين عن الفضائيين، ومن غير الواضح ما إذا كان صندوق البريد مدرجاً في عملية البيع أم لا.

وفي الحقيقة، من سيشتري مزرعة الأبقار ومنزلها سيشتري لنفسه أيضاً قدراً كبيراً من الشهرة عبر الإنترنت، حيث أن عائلة مدلين هي دليل كبير على أن سمعة المنطقة 51 الأسطورية معدية ورائجة، وهي ستصيب أي شخص يفكر في العيش هناك بلا شك.

المصدر: صحيفة نيويورك بوست