رغم رحيله.. نور الشريف حاضر في موسم دراما رمضان 2021 وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

نور الشريف حاضر في دراما رمضان لصالح أمير كرارة.. إليكم التفاصيل

24 شباط 2021 12:55

اعتلى اسم الفنان نور الشريف ومؤشرات محرك البحث في غوغل مصر، عقب انتشار أخبار حول ظهوره في موسم دراما رمضان المقبل 2021، الأمر الذي أثار تفاعل محبي الفنان الراحل نور الشريف واستغراب البعض، قبل أن تنقل بعض وسائل الإعلام تفاصيل الخبر وتوضح ماهيته.



نور الشريف ومحمود مرسي

إذ كشفت بعض الصحف والمواقع الإخبارية عن استعانة المخرج محمد سامي بـ صورة الفنان الراحل نور الشريف في مسلسله الرمضاني الجديد " نسل الأغراب"، إذ أفادت التسريبات عن اعتزامه إظهارها على أحد جدران منزل " غفران الغريب" الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة في العمل، وذلك كـ إشارة على أنه والده الراحل.


كما أكدت التسريبات أن المخرج الشاب سيكرم أيضا الفنان الراحل محمود مرسي، بصورة ستظهر على جدار منزل " عساف الغريب" الذي يجسد دوره النجم أحمد السقا.


ويعد مسلسل " نسل الأغراب" من أضخم الإنتاجات الدرامية المعدة للإنجاز بهدف طرحها في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

و يخوض بطولته مجموعة من النجوم، نذكر منهم: " أمير كرارة، نجلاء بدر، دياب، أحمد السقا، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد مالك، فردوس عبد الحميد، أحمد داش، أحمد فهيم" وغيرهم من نجوم الدراما المصرية.

وبـ العودة إلى محمد سامي، مخرج مسلسل نسل الأغراب، يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يستذكر فيها النجوم الراحلين ويكرمهم بـ الحضور في أعماله رغم غيابهم عن عالمنا.

فقد سبق له وأن كرم عدة فنانين راحلين بالحضور في أعماله المندرجة في جدول مواسم رمضان، ولعل أبرزها تكريمه الفنان الراحل عبد الله غيث في مسلسل " الأسطورة"، الذي خاض بطولته الفنان محمد رمضان إلى جانب مشاركة نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية.


نذكر منهم:" فردوس عبد الحميد، روجينا، الراحل هادي جيار، دارين حداد، الراحلة رجاء الجداوي، ريم مصطفى، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، عمر حسن يوسف، هند رضا، ياسمين صبري، جليلة محمود، دنيا عبد العزيز، هند رضا، الراحل فايق عذب، أشرف خاطر، ياسمين كساب، محمد شاهين، ندى سيف النصر، طاعت الشريف، وائل نجم، هاجر العفيفي، روضة رفيق".