وفاة والدة حبيب غلوم ونجوم الفن يقدمون له واجب العزاء

فن ومشاهير

حبيب غلوم يبكي والدته الراحلة بحرقة ونجوم الفن يقدمون له واجب العزاء

24 شباط 2021 13:08

وافت المنية، مساء يوم أمس الثلاثاء، والدة الفنان الإماراتي حبيب غلوم، الذي نعاها بـ كلمات مؤثرة ضجة في قلوب محبيه وزملائه النجوم، قبل أن تضج على وسائل التواصل الاجتماعي وفي المواقع الإخبارية.



وفاة والدة حبيب غلوم

ودع النجم الشهير والدته بـ منشور مقتضب، مليء بالغصة والحزن، حيث غرد مناديا والدته ومناجيا الله بأن يغفر لها، عبر حسابه الرسمي في تويت ر، متقبلا قضاء الله وقدره، مناجيا الواحد الأحد بأن يرحمها ويغفر لها.

وكتب:" رحلت غاليتي إلى دار لا أعلم عنها شيئا... ولكني على ثقة في صاحب الملك... الذي نزلت في رحابه... وانتقلت إلى رحمته تعالى وغفرانه... يا لها من غصة تدمي القلب يا أمي... أناجيك يا رب أن ترحمها وتغفر لها... وتؤنس وحشتها... اللهم إن أمي بين يديك فـ الطف بها... يا من لك ملكوت كل شيء... إنا لله وإنا إليه راجعون".

بدورها، نعت الفنانة البحرينية هيفاء حسين وهي زوجة الفنان الإماراتي، والدته الراحلة من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

جاء في نصه:" لا حول ولا قوة إلا بالله... أمي الثانية... أم زوجي... في ذمة الله"، لتنطلق عليه عبارات الدعم والمساندة من قبل جمهور ومحبي الثنائي الشهير.


كما نعى العديد من زملاء الفنانين الشهيرين، فقيدتهما، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ومنهم الفنانة العُمانية فخرية خميس التي كتبت عبر INSTAGRAM، قائلة:

" إنا لله وإنا إليه راجعون... لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم... الله يرحمها ويغفر لها... ويسكنها فسيح جناته... عظم الله لكم الأجر أخي الأستاذ الدكتور حبيب غلوم... الله يصبركم على فقد الوالدة الغالية".


بينما قدمت الفنانة البحرينية شيماء سبت واجب العزاء للفنان، بالقول:" لله ما أخذ ولله ما أعطى... وكل شيء عنده بأجل مسمى... عظم الله أجركم وأحسن الله عزاك يا الغالي الدكتور حبيب... الله يرحمها ويغفر لها ويعفو عنها ويسكنها فسيح جناته... ويلهمكم الصبر والسلوان... ويربط ع قلبكم".


كما عزت الفنانة لطيفة التونسية الأستاذ الدكتور حبيب غلوم من خلال منشور مقتضب، كتبت فيه:" عظم الله أجركم أخي... ألف رحمة ونور على روحها... في جنة الخلد بإذن الله"، فيما غرد الفنان طارق العلي قائلا:" عظم الله أجرك دكتور... والله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".