كاتي بيري وزوجها أورلاندو بلوم على شواطئ هاواي

فن ومشاهير

شاهد بالصور: كاتي بيري وزوجها أورلاندو بلوم بعد ستة أشهر من ولادتها على شواطئ هاواي

24 شباط 2021 14:13

عادت المغنية الأمريكية الشهيرة كاتي بيري وزوجها أورلاندو بلوم للظهور بشكل فاتن أثناء عطلة في شواطئ هاواي بعد مرور ستة شهور من ولادة ابنتهم الجديدة ديزي لوف بلوم.


كاتي بيري هلى شواطئ هاواي بملابس سباحة أرجوانية

وظهرت كاتي بيري، الأم الجديدة، يوم الأحد الماضي بملابس سباحة أرجوانية بينما كان بلوم بلا قميص أثناء قضاء وقت ممتع على رمال الشاطئ مع مجموعة من الأصدقاء.

كما وتأتي هذه الأنباء بعد أن رزقت كاتي بيري وزوجها أورلاندو بلوم بابنتهما ديزي في شهر أغسطس الماضي، حيث كتبوا في ذلك الوقت: "نحن نطفو بحب ونشعر بالسعادة الغامرة بالوصول الآمن والصحي لابنتنا".

بعد وقت قصير من نشر إعلان ولادة الزوجين، كان جاستن ثيرو وبيونسيه وميلي بوبي براون وجوش برولين من بين العشرات الذين أرسلوا تمنياتهما وتهانيهم لكاتي بيري وأورلاندو بلوم بمجيء طفلتهما ديزي.

كاتي بيري وزوجها أورلاندو بلوم على شواطئ هاواي

لسوء الحظ، نشرت كاتي بيري منشوراً تقليدياً بعد وقت قصير من ولادة ديزي، مدعية أن رجلاً مشرداً يعتقد أنه يعيش في سيارة بويك سيدان فضية ويدعى ويليام تيري، قام بمضايقتها وعائلتها، ولكن في غضون شهرين، عادت كاتي بيري بأسلوبها المميز للعمل كأحد أعضاء هيئة التحكيم في برنامج المواهب والغناء الأمريكي الشهير " أمريكان أيدول".

بالإضافة إلى ذلك، كانت كاتي بيري، البالغة من العمر 36 عاماً، مرتبطة مؤخراً بأمهات جدد في كل مكان أيضاً عندما قامت بمشاركة بعض أغراضها على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث صممت معطفاً أزرقاً لامعاً وكعباً لتكشف عن العلامة التجارية الخاصة بها Spanx.

كما وحظيت كاتي بيري بشرف غناء أغنيتها الشهيرة "Firework" في ليلة تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن في شهر يناير الماضي.

المصدر: مجلة PageSix