رجاء حسين عن إطلاق محمد رمضان لقب نمبر 1 على نفسه: البلطجة لم تكن يوما في المرتبة الأولى بـ حياتنا

فن ومشاهير

رجاء حسين عن إطلاق محمد رمضان لقب نمبر 1 على نفسه: البلطجة لم تكن يوما بالمرتبة الأولى في حياتنا

24 شباط 2021 18:50

أطلقت الفنانة المصرية القديرة رجاء حسين عدة تصريحات جدلية، امتازت بالوضوح والصراحة، بحق عدد من نجوم الفن والمشاهير، وذلك في معرض ردها على أسئلة موجهة لها من قبل فريق إعداد برنامج " اسألني" المذاع عبر شاشة قناة CBC المصرية.



رجاء حسين

حيث وصفت النجمة القديرة، مواطنها الفنان محمد رمضان بـ البلطجي، بطريقة غير مباشرة، إذ عبرت عن رأيها في إطلاق الأخير لقب " نمبر 1" على نفسه، بالقول أنها ترى في هذه الخطوة عدم ثقة منه بنفسه.

وعلقت:" عندما يطلق رمضان على نفسه لقب نمبر 1... معناه أنه عديم الثقة في نفسه... لأن البلطجة لم تكن يوما في المرتبة الأولى بـ حياتنا... من المعيب أن أطلق على نفسي هكذا".

واستطردت:" يجب أن أدع الجمهور والمشاهد... ليطلقوا عليَّ الألقاب..."، قبل أن تستشهد بـ لقب سيدة الشاشة الذي نالته الفنانة الراحلة فاتن حمامة من الجمهور دون أن تلمح إليه أو تطلقه هي على نفسها.



أما عن رأيها في اتجاه بعض المشاهير لاستعراض مظاهر الترف الموجودة في حياتهم على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، فعلقت الفنانة رجاء حسين، بالقول:" هذا استفزاز للمشاهدين... يا سيدي ربنا يزيدك من نعيمه... ويعطيك أكثر أيضا... ولكن بدون استفزاز".

هذا وتصدرت الفنانة المصرية القديرة مؤخرا، مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب حلولها ضيفة على برنامج " الستات ما بيعرفوش يكذبوا" المعروض على شاشة قناة CBC الفضائية.

على خلفية تطرقها إلى الحديث عن تفاصيل أزمة انفصالها عن زوجها الفنان سيف عبد الرحمن، مؤكدة أنها من اتخذت قرار الطلاق، عقب وفاة نجلهما.

وقالت:" تحملت مشاق الحياة الزوجية لمدة واحد وخمسين عاما... بكل ما فيها من مسؤوليات ومشاكل وصعاب... إلى أن فقدت ابني وهنا قررت الانفصال..."، وتابعت:" تحملت لسنوات طوال من أجل أبنائي، فـ المرأة العاقلة تهتم بعائلتها وتضع الأسرة في أعلى قائمة أولوياتها قبل قلبها".


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية القديرة رجاء حسين مسلسل " عائلة حاحا" و" واحة الغروب"، و" ونس" الذين شاركت فيهم في العام 2017.