شيماء الحاج بـ رد ساخر على الأخبار المتداولة حول زواجها بـ الفنان منذر الرياحنة

فن ومشاهير

شيماء الحاج تحسم الجدل الدائر حول زواجها من منذر الرياحنة

24 شباط 2021 19:02

انتشرت أخبار وتساؤلات حول العلاقة التي تربط الفنان الأردني منذر الرياحنة بـ زميلته الفنانة المصرية شيماء الحاج، إثر تداول شريط فيديو قصير، يظهر الثنائي وهما يرقصان مع بعضهما البعض بحماس كبير وسط مجموعة من الأشخاص.



شيماء الحاج ومنذر الرياحنة

وفي تفاصيل الخبر، أثيرت ضجة بين أوساط النشطاء على منصات التطبيقات الاجتماعية، عقب تداول شريط فيديو يرصد رقص الحاج والرياح ن ة على أنغام أغنية ( بالبنط العريض) للفنان الإماراتي حسين الجسمي.

قبل أن يحسم بعض الرواد الجدل القائم بـ الإشارة إلى أن المقطع المرئي، مسرب من كواليس تصوير مسلسل " سكن البنات"، وأنه ظهر خلال الحلقة الثانية عشر منه.

بدورها علقت النجمة المصرية شيماء الحاج على تكهنات وتساؤلات الجمهور، من خلال إعادة نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

وعقبّت عليه بالقول:" إيه إلي أنت بـ تعملوا يا عريس؟... من أجمل ق فش ات أشرف مع ليلى... من كتر فرحته بـ ليلى شوفوا بـ يعمل إيه...".


واستطردت مستعرضة بعض المعلومات عن مسلسل يكن البنات، والمتمثلة بـ مواعيد عرض العمل والقناة الناقلة له، وكتبت:" شكن البنات... على قناة النهار عند الساعة السابعة... ويعاد الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وعلة قناة النهار دراما... الساعة الحادية عشرة مساءً".

يذكر أن مسلسل " سكن البنات" من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج محمد النقل ي، ويخوض بطولته كل من:" وفاء عامر، منذر الرياحنة، شيماء الحاج، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، أيتن عامر، أحمد جمال سعيد، دينا، حسني شتا، إلهام عبد البديع" وغيرهم من النجوم.

يشار إلى أن الفنانة شيماء الحاج، كانت قد غيرت اسمها في وقت سابق إلى شيماء يونس دون أن تذكر الأسباب وراء ذلك، وهو ما تجلى واضحا عند ذكر اسمها في شارة العمل التلفزيوني الجديد " سكن البنات" الذي تعود به إلى عالم الدراما والفن، عقب سنوات من الابتعاد عن الوسط الفني على خلفية معاناتها من الآثار السلبية التي طالتها قبل عامين بعد قضية الفيديوهات الخاصة بـ المخرج المصري والنائب السابق خالد يوسف.