بالفيديو ريال مدريد يحقق فوز ثمين وصعب على أتالانتا في دوري الأبطال

رياضة

بالفيديو ريال مدريد يحقق فوز ثمين وصعب على أتالانتا في دوري الأبطال

25 شباط 2021 00:18

 استضافت مدينة "بيرجامو"الإيطالية علي ملعب "جيويس"، مباراة نادي ريال مدريد الإسباني ومضيفه نادي أتلانتا في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفيها حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوزا قاتلا وصعبا على مضيفه أتالانتا الإيطالي المنقوص العدد ، بهدف نظيف .   

وتعرض لاعب أتلانتا السويسري للطرد مبكرا في الدقيقة 17، بعد أن أعاق من خارج منطقة الجزاء الفرنسي فيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد المنفرد بالمرمى، ليكمل الفريق الإيطالي اللقاء بـ10 لاعبين .

وكان نادي ريال مدريد الطرف الأخطر خلال أحداث الشوط الأول خاصة بعد طرد فريلير، وأهدر لاعبوه عددا من الفرص السانحة للتسجيل.

وتعرض نادي أتالانتا لصفعة جديدة في الشوط الأول حيث غادر الكولومبي دوفان زاباتا مهاجم أتالانتا اللقاء في الدقيقة 30 متأثرا بالإصابة، وشارك بدلا منه ماريو بازاليتش.

بينما حصل البرازيلي كاسيميرو نجم ريال مدريد على بطاقة صفراء في الدقيقة 23، ليتأكد غيابه عن الفريق الملكي في لقاء العودة.

وواصل نادي ريال مدريد ضغطه على مرمى أتالانتا، حتى تمكن الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي من تسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 86، من تسديدة قوية بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء.

علما أن نادي ريال مدريد تأهل متصدراً للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما صعد أتالانتا لهذا الدور وصيفاً لليفربول في المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة.

وغاب عن نادي ريال مدريد في مواجهة اليوم 9 لاعبين أساسيين، على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما لمعاناته من إصابة فى الكاحل، وسيرجيو راموس، إيدير ميليتاو، إيدين هازارد، رودريجو جوس، مارسيلو، فيدي فالفيردي، ألفارو أودريوزولا، ودانى كارفخال.

وجاءت تشكيلة ناديأتالانتا كالتالي :

حراسة المرمى: جوليني.

خط الدفاع: روميرو - ديميستي - تولوي - جوسينس.

خط الوسط: فرويلر - دي روون - مايهلي.

خط الهجوم: باسينا - زاباتا - مورييل.

بينما جاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي :

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فاسكيز - ناتشو - فاران - ميندي.

خط الوسط: كروس - مودريتش - كاسيميرو.

خط الهجوم: إيسكو - أسينسيو - فينيسيوس.

والجدير ذكره أن مواجهة الإياب بين الفريقين ستقام يوم 16 مارس المقبل، على ملعب "الفريدو دي ستيفانو"، معقل ريال مدريد.

النهضة نيوز _ بيروت