عودة توماس مولر لتدريبات بايرن ميونخ بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد

رياضة

عودة توماس مولر لتدريبات بايرن ميونخ بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد

25 شباط 2021 18:45

تعافى النجم الألماني توماس مولر صانع العاب بايرن ميونخ الألماني من فيروس كورونا، الذى أصابه عقب المشاركة في فوز البايرن على الأهلي بهدفين نظيفين في نصف نهائي كأس العالم للأندية في بداية فبراير الجاري.

حيث نشر نادي بايرن ميونخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو للنجم توماس مولر خلال مشاركته في تدريبات الفريق الصباحية اليوم.  


و خضع النجم الألماني توماس مولر لبعض تدريبات اللياقة البدنية والركض على العشب بمفرده، ليستعيد لياقته البدنية، قبل الانضمام للتدريبات الجماعية للفريق.

وأكدت عدة تقارير صحفية ألمانية منذ أيام أن النجم توماس مولر لن يستطيع العودة لصفوف بايرن ميونخ في المباريات الرسمية قبل يوم 6 مارس المقبل، ضد بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني، لأنه سيحتاج لبعض الوقت لاستعادة لياقته البدنية، بعد خضوعه للحجر الصحي لمدة أسبوعين، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

والجدير ذكره أن النجم سيرجي جنابري عاد لتدريبات الفريق البافاري اليوم، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى ضربته خلال مباراة نهائي كأس العالم للأندية التى فاز فيها الفريق البافاري بهدف نظيف على تيجريس أونال المكسيكي ليتوج بالسداسية التاريخية.

النهضة نيوز _ بيروت