عالم الحيوان

اختطاف كلبي بولدوغ عائدين لليدي غاغا والأخيرة تعلن عن مكافأة لإعادتهما

26 شباط 2021 08:47

قالت الشرطة أنه تم اطلاق النار على منزه الكلاب العائدة لـ الليدي غاغا وسرقت اثنتان من كلاب البولدوغ الفرنسية في هوليوود خلال عملية سطو مسلح، وعرضت المغنية مكافأة قدرها 500000 دولار.

تم إطلاق النار على منزه الكلاب ليلة الأربعاء، ومن المتوقع أن ينجو من إصاباته، وفقاً لقائد شرطة لوس أنجلوس جوناثان تيبيت، الضابط القائد في قسم السرقة والقتل، وأضافت الشرطة أن الرجل كان يمشي مع ثلاثة من كلاب ليدي غاغا في ذلك الوقت، لكن واحداً فقط نجا من الاختطاف، وتم استرداد هذا الكلب بأمان.

وأخبر تيبيت وسائل الإعلام أن الكلاب تنتمي إلى نجمة البوب ​​ليدي غاغا، وقال أنه لم يتضح بعد ما إذا كان ممشي الكلاب مستهدفاً بسبب موكله المشهور.

هذا وتقدم ليدي غاغا مكافأة مقابل عودة كلابها، أسماؤهم كوجي وغوستاف، دون طرح أي أسئلة، وفقاً لممثلها، علماً أن المغنية موجودة حالياً في روما لتصوير فيلم.

وقال النقيب ستيفن لوري، قائد قسم هوليوود، أنه تم استدعاء الشرطة في البداية إلى شارع نورث سييرا بونيتا، وهو شارع متفرع من شارع سن سيت بوليفار الشهير، حوالي الساعة 9:40 مساءً، يوم الأربعاء بعد عدة مكالمات برقم 911 أبلغت فيها عن صراخ رجل وصوت طلقة نارية.

وقالت الشرطة أن الضحية، التي لم يتم الكشف عن اسمها، كانت تسير مع الكلاب عندما توقفت سيارة نيسان ألتيما بيضاء وحاول رجلان سرقة الحيوانات.

خرج اثنان من المشتبه بهم من السيارة وطالبوا الضحية بتسليم الكلاب تحت تهديد السلاح، وقال بيان للشرطة أن الضحية تشاجر مع المشتبه بهم وتلقى رصاصة من قبل أحد المشتبه بهم.

كما ذكر البيان أن المشتبه بهم اختطفوا اثنين من الكلاب الثلاثة وانطلقوا بالسيارة فوراً.