ميسي يهنئ زوجته بعيد ميلادها

رياضة

ميسي يهنئ زوجته بعيد ميلادها

27 شباط 2021 09:53

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد انستجرام نجوم الكرة :

هنأ الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة الإسباني البالغ 33 عاما، زوجته أنتونيلا روكوزو بعيد ميلادها الـ33.

ونشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام" صورة تجمعه بأنتونيلا، وأرفقها بالقول: "عيد ميلاد سعيد يا حياتي. أنا أحبك".    

ونشرت زوجة الأسطورة ميسي أنتونيلا صورة من حفل عيد ميلادها برفقة ميسي وأطفالهما الثلاثة تياغو وسيرو وماتيو، وهم مجتمعون حول كعكة عيد الميلاد التي تزينت برقم 33.  

والجدير ذكره أن ميسي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني "الليغا" برصيد 18 هدفا متقدما بفارق هدفين عن أقرب مطارديه الأوروغوياني لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد صاحب الـ16 هدفا

النهضة نيوز _بيروت