ريال مدريد يستضيف ريال سوسيداد لمتابعة الانتصار في الدوري الإسباني الممتاز

رياضة

ريال مدريد يستضيف ريال سوسيداد لمتابعة الانتصار في الدوري الإسباني الممتاز

1 آذار 2021 11:34

يستضيف ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، مباراة نادي ريال مدريد الإسباني وضيفه نادي ريال سوسيداد الإسباني ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم "الليجا" للموسم الجاري 2020-2021،

ويغيب عن ريال مدريد في مباراة اليوم النجم البرازيلي مارسيلو والفرنسي كريم بنزيما ، رغم عودتهم للتدريبات الجماعية للفريق الملكي، حيث لا يرغب المدرب الفرنسي في المخاطرة بهم في مواجهة اليوم.   

                     ريال مدريد 

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسييداد من21 لاعبا، على النحو التالي: "كورتوا – لونين – التوبى – فاران – ناتشو – مارسيلو – أودريزولا – ميندى – تشوست - تونى كروس – مودريتش – كاسيميرو – فالفيردى – إيسكو – أريباس – أسينسيو – لوكاس فاسكويز – فينيسيوس جونيور – ماريانو رودريجو – هوجو دورو".

و أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، صعوبة مباراة ريال سوسيداد، وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس : "نحن نعلم صعوبة المباراة التى سنخوضها، سنلعب ضد فريق يعرف كيف يلعب ويقوم بعملٍ جيد جدًّا، علينا أن نستمر فى التحسن".    

                    ريال سوسيداد 

وأضاف زيدان، "فريقنا يعلم دائما كيف ينتصر فى الأوقات الصعبة، لطالما كان الأمر كذلك، نحن نعلم أنه هنالك صعوبات خلال الموسم، ولكن بالطبع هنالك لحظات جيدة كذلك، لكن الموسم لا زال طويل ومتبقي الكثير من المباريات، لم نفز بأي شيء بعد لذلك علينا المواصلة".

وأكمل زيدان:"نحن حاليا أمام أسبوع حاسم، لا أعلم ما الذي سيحدث ولا يتعين علينا النظر لذلك، ما سأقوله هو أن هناك 42 نقطة على المحك، وهدفنا تحقيق أعلى رصيد ممكن من النقاط".

والجدير ذكره أن نادي ريال مدريد يملك في رصيده 52 نقطة احتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة وحيدة خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة، فيما يغرد أتلتيكو مدريد منفردا بالصدارة، في حين يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd2

النهضة نيوز _بيروت