هاتف أيفون 13 القادم سيقدم خيار تخزين يصل إلى 1 تيرابايت

منوعات

هاتف أيفون 13 القادم سيقدم خيار تخزين يصل إلى 1 تيرابايت بسعة تزيد عن هاتف أيفون 12

1 آذار 2021 13:35

كشف المحللون في مدونة Wedbush التقنية يوم أمس أن عمليات فحص سلسلة التوريد تشير إلى أن تشكيلة هواتف أيفون 13، ستتميز بخيار تخزين متطور بسعة تصل إلى 1 تيرابايت للمرة الأولى، في حين يبلغ الحد الأقصى لسعة التخزين الحالية في هاتف أيفون 12 الذي صدر مؤخرا 512 جيجا بايت.


وبحسب ما ورد، لا يزال المحللون الماليون متفائلين بأن مبيعات شركة آبل من هواتف أيفون الخاصة بها ستستمر في الحفاظ على مكانتها وقوتها خلال هذا العام كجزء من "بيئة إعادة الانفتاح" بعد الجائحة الفيروسية في ظل استمرار جهود نشر اللقاحات المضادة لفيروس كورونا التاجي المستجد في جميع أنحاء العالم.

هواتف أيفون 13

كما وذكرت مجلة Front Page Tech التقنية الشهيرة في وقت سابق من هذا الأسبوع أن تشكيلة هواتف أيفون 13 المقبلة قد تحتوي على سعة تخزينية تصل إلى 1 تيرابايت، أي ضعف القدرة التخزينية لآخر هاتف أيفون 12 لشركة آبل.

اقرأ أيضاً: هاتف أيفون 13 سيتفوق على هاتف أيفون 12 بميزة مستشعر البصمة التي طالما طالب بها المستخدمين

وفيما يتعلق بالأجهزة العاملة بنظام تشغيل iOS، لم تقدم شركة آبل حتى الآن أي جهاز يعمب بقدرة تخزينية تصل إلى 1 تيرابايت سوى الجهاز اللوحي المتطور الذي صدر مؤخرا آيباد برو، أما في سياق سوق الهواتف الذكية الأوسع نطاقا من الأجهزة اللوحية، فقد تخلفت هواتف أيفون قليلاً عن الركب في مجال التخزين الداخلي.

وعلى سبيل المثال، بدأت شركة سامسونج المنافسة للهواتف الذكية في تقديم هواتف بسعة تخزينية تصل إلى 1 تيرابايت مع إطلاق سلسلة هواتف جالاكسي S10 منذ ما يقرب من عامين من الآن.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع إطلاق سلسلة هواتف أيفون 13 المقبل خلال فصل الخريف، وعلى الرغم من أننا ما زلنا لا نعرف الكثير عن مواصفات الجهاز، فقد كانت هناك شائعات مستمرة حول عودة مستشعر بصمة الإصبع وأنها ستحتوي على شاشات بمعدل ترميز عالي بقدرة 120 هرتز، ولكن لا يوجد أي أدلة ملموسة على هذه التوقعات والشائعات حتى الآن.

المصدر: موقع 9to5mac