صادق الصباح يرد على تصريحات نيكول سابا: المجالس في الأمانات

فن ومشاهير

بعدما أفشت أسرار تعامله معها.. صادق الصباح يرد على نيكول سابا

1 آذار 2021 15:38

أطلقت الفنانة نيكول سابا عدة تصريحات جدلية حول مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل " الهيبة"، والاتفاق الذي أبرم بينها وبين شركة الصبّاح المنتجة للعمل حينها، وذلك خلال استضافتها في برنامج " المواجهة"، لمقدمه الإعلامي رودولف هلال، والذي يعرض على شاشة قناة LBC اللبنانية.



نيكول سابا وصادق الصبّاح

إذ صرحت النجمة اللبنانية أنها ترى شخصية "سمية" التي قدمتها خلال العمل، أقوى شخصية ودور نسائي قدم عبر مواسمه كافة، ناهيك عن تطرقها لذكر بند، كان قد اتفق عليه بينها وبين صناع العمل، والممثل بـ التعاقد معها على بطولة الموسم الثالث من المسلسل، إضافة إلى بعض الوعود التي أطلقت حول مشاركتها إلى جانب الفنان تيم حسن في أعمال أخرى.

وهو ما أكد عليه المنتج اللبناني الشهير صادق الصبّاح، الذي غرد ردا على مواطنته عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مع تحفظه عن الأسباب التي دفعت به إلى عدم تنفيذ بعض البنود الواردة في العقد المبرم بينهما.

وكتب:" عزيزتي نيكول سابا... أفرحتني إطلالتك... كنت على حق في بعض ما ذكرته حول توقيعك معنا... على جزأين من الهيبة... ولكن لن أتحدث عن وجهة نظرنا كـ شركة... قبل الاتفاق وبعد الاتفاق وقبل عرض العمل وما بعده... لأن ببساطة المجالس في الأمانات... إلى الملتقى إن شاء الله".


وصنفت النجمة اللبنانية خلال حوارها مع مواطنها الإعلامي رودولف هلال، مواسم مسلسل الهيبة، بحسب وجهة نظرها، حيث منحن الموسم الأول الذي خاضت بطولته الفنانة نادين نجيم المرتبة الأولى.

بينما منحت الموسم الرابع المرتبة الثانية، والذي كانت نجمته الفنانة السورية ديمة قندلفت، في حين صنفت الجزء الثاني الذي خاضت بنفسها بطولته في المرتبة الثالثة، وأعطت الجزء الثالث المرتبة الرابعة والأخيرة والذي جسدت فيه دور البطولة النسائية مواطنتها النجمة سيرين عبد النور.


هذا ويعد الموسم الثاني من مسلسل " الهيبة"، الذي قدمته في العام 2018، آخر أعمال الفنانة نيكول سابا في عالم الدراما التلفزيونية، إذ أنها لم تخض عقبه أيَّ دور تمثيلي ( حتى اللحظة).

وشاركت فيه حينها إلى جانب أبطال العمل والشخصيات الأساسية فيه، وهم:" منى واصف، ختام اللحام، تيم حسن، ، ناظم عيسى، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين " وغيرهم من النجوم.