بسمة وهبة تبدي رغبتها في استضافة أحلام وشيرين وتكشف عن مشكلة محمد رمضان

فن ومشاهير

بسمة وهبة تتحدث عن مرضها وتكشف عن مشكلة محمد رمضان

2 آذار 2021 19:40

تطرقت الإعلامية المصرية بسمة وهبة إلى الحديث عن حالتها الصحية، وصرحت في لقاء خاص مع موقع " الفن"، بأنها تنتظر حاليا استئناف النشاطات في البلاد لتستطيع السفر إلى لندن، بغية إجراء المراجعة الطبية اللازمة لوضعها، عند طبيبها الخاص هناك والمتابع لوضعها الصحي.



بسمة وهبة

وخلال الحوار أبدت الإعلامية المصرية رغبتها في استضافة كل من الفنانتين شيرين عبد الوهاب وأحلام، باعتبارها أنهنّ ظُلمنّ ولم يتعرف الجمهور على شخصيتهن الحقيقية.

حيث قالت:" لم يتعرف المشاهدون بعد على شخصيتهما... أنا واثقة إن استضفتهما في برنامجي سيراهما الجمهور بشكل ثانٍ... لأن كل واحدة منهن تتمتع بشخصية جميلة لم يطلع عليها أحد... وهذه الشخصيات أجمل مما يظهر على الشاشة خلال عملهما بـ الفن... وبرأيي لم يعرف أحد كيف يحاورهما مع احترامي لجميع الإعلاميين الذين حاوروهما".


وعند سؤالها عن الفنان محمد رمضان، أعربت الإعلامية المصرية الشهيرة عن حبها الكبير له، سواء على الصعيد الإنساني والفني، وأضافت:" هو فنان له لونه الفني وقد نجح به... إلا أنه يفتقر إلى التروي عند تسجيل موقف أو الإدلاء بأي تصريح... لا يستحق الانتقادات ولكنه من يأتي بها إلى نفسه... هو بحاجة إلى من يعاونه لكي يحميه من الوقوع في المشاكل على خلفية تصاريحه الإعلامية... وأنا واحدة من جمهوره".

أما حول رأيها بـ زميلتيها الإعلاميتين الكويتيتين فجر السعيد ومي العيدان، فصرحت بعدم معرفتها بـ الأخيرة، بينما أشادت بالأولى، قائلة:" أستاذة طبعا ولديها حضور ولباقة... وأنا أحترمها كثيرا".


هذا وفي معرض ردودها، كشفت وهبة عن عدم خوضها غمار تقديم البرامج الدينية، بالإشارة إلى أنها كانت ترتدي الحجاب عند تقديمها برنامجها السابق " قبل أن تحاسبوا"، مؤكدة أنه كان برنامجا حواريا اجتماعيا بحت، يضيء ويعالج مشاكل المجتمع.

مرض بسمة وهبة

يذكر أن الإعلامية المصرية بسمة وهبة عانت في السابق من مرض السرطان، بينما تعاني حاليا من مشاكل في المعدة ونزيف، الأمر الذي اضطرها للعلاج في الخارج، نظراً إلى الحالة الصحية الدقيقة التي تمر بها، قبل أن تجريَّ عملية جراحية في أواخر العام الماضي 2020.