بسمة وهبة إلى دبي في رحلة علاج لأحبالها الصوتية

فن ومشاهير

بسمة وهبة تتوجه إلى دبي لاستكمال رحلة علاج فكها وأحبالها الصوتية

24 كانون الثاني 2021 21:21

كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن توجهها إلى إمارة دبي، بهدف زيارة طبيبتها الخاصة لاستكمال خطوات العلاج الذي تخضع له بغية التخلص من المشاكل التي ألمت بـ أحبالها الصوتية والفك.



بسمة وهبة

وأطلت الإعلامية المصرية في فيديو جديد، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيه وهي تجلس داخل الطائرة برفقة ابنتها التي لم تستطع الابتعاد عنها وبقيت إلى جانبها دون أن تستمع لكلام والدتها والمضيفة بـ الجلوس في مقعدها الخاص.


هذا وقد تحدثت وهبة قبل يومين عن الأزمة الصحية الجديدة التي ألمت بها، وذلك في منشور مقتضب، ضمنته بـ فيديو قصير وثقت من خلاله خضوعها لعلاج فمها بالتدليك.

وعلقت على المنشور بالقول:" عمركم شفتم علاج طبيعي في الفم... أنا ابتلاءاتي أصبحت كوميدية... شد عضلي في الأحبال الصوتية والفك... إن شاء الله يخفوا على موعد التصوير... لأني محتاجة فكي وأحبالي ولساني... بكل قوة... أصل البرنامج محتاج شدة شوية والشدة على الله... ادعوا لي".


الأمر الذي أثار تفاعل المتابعين الذين تمنوا لها شفاء لا يغادر سقما، ودعوا لها بالعافية والصحة، ومن بين التعليقات:" :" أسأل الله العظيم رب العرش العظيم... أن يشفيكِ شفاء تاما لا يغادر سقما وجميع مرضانا"، و" عافاكِ الله وعافانا"، و" ربي يشفيك شفاء لا يغادر سقما".

من جهة أخرى تعاقدت الإعلامية بسمة وهبة مؤخرا مع إدارة قناة الحياة المصرية لتقديم برنامج حواري جديد، لم تكشف عن تفاصيله حتى اللحظة.