رضوى الشربيني تنعى والدتها بـ كلمات مؤثرة

فن ومشاهير

وفاة والدة رضوى الشربيني والأخيرة تنعاها بكلمات مؤثرة: أمي ماتت

3 آذار 2021 11:54

وافت المنية مساء يوم أمس الثلاثاء، والدة الإعلامية رضوى الشربيني، إثر مضاعفات صحية ألمت بها على خلفية إصابتها بـ فيروس كورونا التاجي المستجد، الذي أصيبت بعدواه قبل عدة أيام.


رضوى الشربيني

ونعت الإعلامية المصرية والدتها الراحلة بمنشور مقتضب، عبّرت فيه عن حزنها الكبير والألم الذي يعتصر قلبها حزناً على وفاة والدتها الراحلة، مؤكدة على رضائها التام بقضاء الله.

وغردت:" لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم... رضيت بقضائك يا رب... أمي ماتت... ادعو لها... يا رب يرحمك يا أمي وأم أولادي ويصبرنا على فراقك...".


وكانت ياسمين حمدي، صديقة الشربيني، أعلنت وفاة والدة الأخيرة عبر منشور قصير، عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتبت فيه:" بقلوب مؤمنة وراضية بـ قضاء الله وقدره... انتقلت إلى رحمة الله والدة رضوى الشربيني".

وأتى وفاة والدة رضوى الشربيني بعد أيام قليلة من تدهور حالتها الصحية على هامش إصابتها بـ فيروس كورونا التاجي المستجد، وكشفت الإعلامية المصرية عن ذلك قبل عدة أيام بـ تغريده مقتضبة، كتبت فيها:

" أمي بين إيد ربنا دل وقتي... والأطباء عملوا إلي عليهم... لكن انا عندي يقين إنه رحمة ربنا واسعة... والدعاء بـ غير القدر... ادعوا لها أرجوكم".

هذا وأصيبت الإعلامية رضوى الشربيني ووالدتها الراحلة بـ عدوى الجائحة الفيروسية أواخر شهر شباط/ فبراير الماضي، إلا أن صحة الأخيرة تدهورت وتمكنت منها تداعيات أعراض الوباء.

على خلفية تقدمها في السن وعلى الرغم من التزامها بـ التدابير الاحترازية المتبعة وعزل نفسها في المنزل، درءً من نقل العدوى إلى الآخرين، قبل أن تسوء حالتها الصحية وتنقل إلى المستشفى.

يذكر أن شائعات الارتباط والزواج، طالت رضوى الشربيني مؤخرا، حيث انتشرت أخبار حول ارتباطها بطليق مواطنتها الإعلامية منى الشاذلي، وهو ما نفته بمنشور مقتضب، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:

" أنا غير مرتبطة و لما أرتبط كل الناس في مصر ستعلم ذلك... ليس فقط في مصر بل في العالم العربي كله... أنا لست الفتاة التي تفعل شيئا في الخفاء... ".

و تابعت:" الزواج مش عيب و لا حرام... لكن أن حاليا غير مرتبطة... إني أقول ذلك لأن شخصا غير محترم أطلق علي شائعة غير محترمة... أنت لا تحبني قل ما شئت لن أرد... لكن لا تضر أشخاص آخرين معي... لما تضر عائلة كاملة... رجل و ست محترمين... هؤلاء إخوتي".