عبد الله السدحان يعاتب ناصر القصبي والأخير يتجاهله

فن ومشاهير

عبد الله السدحان يوجه رسالة عتب إلى ناصر القصبي والأخير يتجاهله.. إليكم رد فعل الأول

3 آذار 2021 12:06

أحدث الفنان السعودي عبد الله السدحان ضجة بين صفوف المغردين مساء يوم أمس الثلاثاء، إثر مشاركته مقطع فيديو قصير، ضج ببعض المشاهد التي جمعته بـ مواطنه وزميله الفنان ناصر القصبي، مرفقا إياه بـ أغنية " كلش تغير وانقلب"، التي طرحت بصوت الفنان راشد الماجد، ضمن مسلسل " العاصوف".



عبد الله السدحان وناصر القصبي

وجه من خلاله السدحان رسالة عتب إلى القصبي، إذ غرد عليه بالقول:" والله ثم والله إني أحبك... هذه رسالة عتاب... قبلتها يا مرحبا... ترى داري دارك".

وغرد الفنان الشهير معاتبا مواطنه وصديقه بعد عشر سنوات من انفصالهما فنيا، وعدم تعاونهما في الدراما، عقب سنوات من العمل الفني المشترك بينهما ونجاحهما سويا في جميع المسلسلات التي اجتمعا فيها.

إلا أن رد القصبي جاء مفاجئا لجميع النشطاء، إذ أنه لم يعلق على المنشور ولم يبدي تفاعلا معه، على الرغم من تداوله على نطاق واسع من قبل النشطاء وتصدر وسوم بـ اسم النجمين.

وهو ما دفع السدحان إلى حذف التغريدة بعد ساعات من نشرها عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ليدشنّ المغردون وسما حمل عنوان " السدحان حذف التغريدة"، إضافة إلى " السدحان والقصبي".

والتي انقسم عليها النشطاء بين مستغرب من تجاهل ناصر القصبي لعتاب صديقه وبين متساءل عن سبب حذف السدحان للمنشور دون أي توضيح منه.

ومن بين التعليقات الواردة:" السدحان أدائه أفضل بكثير من القصبي لكن الثاني شاي ف نفسه"، و" ناصر عنده طموح يوصل لشيء... لدرجة إنه نسي كل الممثلين إلي كان معه في طاش زي السدحان والحيان... وبشير غنيم وكذا... بس لو إنه تم على طاش كان أفضل له... ما قدم شيء يذكر له غير طاش".

و" الصداقة معناها الحقيقي القرب لا البعد... الحب لا الكراهية... الصدق لا النفاق... عبد الله السدحان وناصر القصبي بينهم صداقة عمر... القلب لا ينسى روحه... بلا شك السدحان مازال يحب القصبي ولا يريد فراقه".


هذا وحسم الفنان السعودي عبد الله السدحان الجدل الدائر منذ قرابة العامين حول الخلاف القائم بينه وبين مواطنه الفنان ناصر القصبي، الذي خاض إلى جانبه بطولة المسلسل الكوميدي طاش ما طاش.

وعقب السدحان على الأمر قبل أشهر قليلة، أثناء حلوله ضيفا على برنامج " بدون كلافة"، الذي يعرض على شاشة القناة السعودية، مساء كل أحد، بالقول أن الفراق بينه وبين مواطنه كان في المكان فقط، نافيا بذلك نشوب خلافات فيما بينهما.

وعن إمكانية عودته للتعاون مع الفنان ناصر القصبي في عمل جديد، أكد السدحان بأن لا مشكلة في الأمر وإنما بشروط، أولها توافر نص جيد وإنتاج قوي، بالتزامن مع توفر الوقت المناسب لإنجاز العمل.

حيث علق قائلا:" لا خلاف بيننا... فـ الفن يترفع عن أي خلاف... لا يوجد عندي اعتراض على العمل معه... لأن هذا في النهاية فن".

وأتى هذا بعد سنوات من انفصال نجمي مسلسل " طاش ما طاش"، وسط مطالبات جمهورهما بالعودة والعمل معا، وإحياء الثنائية التي قدماها في السابق.

قبل أن يدخل المستشار السعودي تركي آل الشيخ في العام 2019، على خط الخلاف بين الفنانين ناصر القصبي وعبد الله السدحان، ويعلن عن اجتماعهما في عمل جديد من إنتاج شبكة MBC، إلا أنه لم يبصر النور حتى اللحظة ومازال البعد قائما بين النجمين الشهيرين.

هذا وأثار السدحان والقصبي الجدل في مسلسل طاش ما طاش، نظرا إلى تناولهما عدة أمور وقضايا من المجتمع السعودي واستعراضهما بطريقة كوميدية ساخرة، تندرج في إطار الكوميديا السوداء.