زوجة علي يوسف تصف هند البلوشي بالمنافقة والأخيرة ترد عليها بالتهديد والوعيد

فن ومشاهير

زوجة علي يوسف تصف هند البلوشي بالمنافقة والأخيرة ترد عليها بالتهديد والوعيد.. شاهد الفيديو

4 آذار 2021 12:42

يبدو أن الحرب اشتعلت بين زهراء البصري والفنانة هند البلوشي، زوجتي الفنان العراقي ونجم برنامج The Voice علي يوسف، بعد تراشق كلامي بين الزوجتين، بدأته البصري بالتهديد والوعيد وتوجيه اتهامات بالمرض النفسي، إلى أحد الأشخاص دون أن تسميه، وهو ما جعل اسم هند البلوشي يعود إلى الواجهة، بعدما ربط المتابعون الهجوم بها.


هند البلوشي وزوجة علي يوسف الأولى

الأمر الذي أثار استياء الفنانة الكويتية التي خرجت في شريط فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حذرت فيه من غضبها وردها، قبل أن تؤكد بأنه الإنذار الأخير للمتطاولين عليها.

وفي تفاصيل الخبر، أعلنت البلوشي قبل أيام قليلة إصابة يوسف بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، من خلال منشور مقتضب شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

كتبت فيه:" اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب... اشفي زوجي علي وامسح عنه كل ألم... اللهم أنت أعلم بحالته... لا شفاء إلا شفاءك... ولا دواء إلا دواءك... اللهم إنك تراه وأنا لا أراه... رب وإن عجز الأطباء أنت المقتدر... وإن وقفت حيلتي... فأنت العظيم الشافي عليك توكلنا... اللهم اشفي زوجي حبيبي من كورونا اللعينة يا رب يا كريم".


وهو ما استفز زهراء البصري، الزوجة الأولى للفنان العراقي، ولا سيما أنهما تكتما على خبر إصابتهما بـ عدوى الجائحة الفيروسية، والتي اتبعت أسلوب ضرتها ونشرت مطمئنة الجمهور على حالها وحال زوجها قبل أن تتوعد وتهدد بكشف الحقائق، التي ستظهر المنافق والكاذب.

حيث جاء في تفاصيل المنشور:" مرحبا حبايبي... الكل يسأل... الحمد لله نحن تمام أنا وعلي وملك والعائلة بخير... رح نعيد الفحص بعد أيام..."، وأضافت:" انتظروا قريبا... تتكشف الحقائق ويبين المنافق المريض إلي نحن نعرف عنه شيء... بس هو ملزق نفسه بينا بالإجبار".


ليأتي الرد من هند البلوشي على الفور، والتي قالت:" اتقي شر الحليم إذا غضب... إذا أكرمت الكريم ملكته... وإذا أكرمت اللئيم تمردا... و إلي تمرد رح ينطق على رأسه حيل... لحد يدوس لي على طرف وهذا آخر إنذار للكل".


وعليه انقسمت آراء المتابعين، بين مستهزئ بالفنانة الكويتية، بسبب التجاهل المستمر لها من زوجها علي يوسف، وعدم إشهار زواجه بها على الرغم من التطاول الكبير الذي تتعرض له منذ تسريب خبر زواجهما، وبين لائم لها باعتبارهم أنه رجل متزوج ولديه طفلة، وأن الخطأ كان بزواجها منه.

يذكر أن هذه الزيجة الثانية للفنانة والمغنية هند البلوشي، إذ أنها تزوجت في العام 2013 من الفنان مشاري العوضي، وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلين هما عبير و جاسم، قبل أن ينفصلا في العام 2018.