السلطات السعودية تلقي القبض على المدونة اليمنية أروى عمر.. إليكم التفاصيل

فن ومشاهير

السلطات السعودية تلقي القبض على المدونة اليمنية أروى عمر.. إليكم التفاصيل

4 آذار 2021 12:54

ضجت منصة تطبيق تويتر، قبل ساعات قليلة، بـ خبر إلقاء القبض على المدونة اليمنية أروى عمر من قبل السلطات المحلية السعودية، إثر اتهامها بـ التورط في قضية مخدرات.


المدونة اليمنية أروى عمر

وفي تفاصيل الخبر، أثار طفل سعودي الجدل بين أوساط المغردين، عقب خروجه باكيا في مقطع فيديو قصير، طالب فيه بـ إخلاء سبيل والدته المتغيبة من خمسة عشر يوما، بعد أن تم إلقاء القبض عليها من قبل أفراد من عناصر الأمن، والذين وعدوه بإعادتها بعد نصف ساعة من التحقيق معها، إلا أن غيابها تجاوز الخمسة عشر يوما.

وبدا الطفل في المقطع المرئي، وهو يحمل في يده هوية تعريفية، تثبت بأنه سعودي الجنسية، مشيرا إلى أن والدته مختفية منذ أسبوعين على الرغم من أكيد رجال الأمن أنها ستغيب لمدة نصف ساعة فقط.

وعليه انطلقت تفاعلات وتعليقات المغردين بين مشكك في هوية الطفل وأنه ليس نجل المدونة اليمنية أوى عمر، وبين مؤكد على هويته مع الإشارة إلى أن الأخيرة مختفية عن حسابها الرسمي في سناب شات منذ قرابة الأسبوعين، في حين أشار البعض إلى أنها متورطة في قضية مخدرات وتخضع للتحقيق من قبل السلطات المعنية في البلاد.

ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:" أشبكم أوفر مسكت وسجنت بسبب شيء سوته... مخالف للدولة... الناس يحسبون إنها اختطفت خطف صدق"، و" يقولون أن صديقاتها دبسوها في قضية كبيرة وهي موقوفة"، و" ممكن أروى غير محببة كـ شخصية... لكن نسيتم أنه عندها ولد صغير... لو صار لها شيء لا سمح الله... حركوا حس الإنسانية إلي موجود فيكم بالفطرة... وأتمنى تكونوا بخير".

يشار إلى أن أروى عمر صرحت قبل فترة وجيزة بأنها الوحيدة من بين أهلها يمنية، وأن الباقي من أسرتها يتمتعون بالجنسية السعودية، لافتة إلى أنها تتعامل معاملة السعوديين بسبب إقامتها منذ فترة في المملكة العربية السعودية.

قبل أن تكشف بأنها أم لطفل في السابعة من عمره، وأن أمنيته وطموحه بأن يصبح كابتن طيار، موضحة إلى أنها تقوم بتربية فتاة ليست من صلبها، جراء معاناة والدة الفتاة من حالة صحية سيئة، تمنعها من تربية طفلتها، ولاسيما في ظل تواجد والدها خارج البلاد.