رغم عدم صدور نتائج التحاليل الطبية.. توفيق عبد الحميد يؤكد إصابته بـ عدوى الجائحة

فن ومشاهير

توفيق عبد الحميد يؤكد إصابته بـ عدوى الجائحة الفيروسية

5 آذار 2021 11:46

أعلن الفنان المصري القدير توفيق عبد الحميد، إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، على الرغم من عدم صدور نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها بغية التأكد من احتضانه للفيروس، وذلك بعد ساعات قليلة من انتشار أخبار تفيد بـ إصابته بـ عدوى الجائحة الفيروسية المستجدة.



توفيق عبد الحميد

وصرح النجم القدير في حديث خاص مع موقع اليوم السابع، أن الأعراض ظهرت عليه قبل أسبوع من الآن، إلا أن التحاليل الطبية لم تبين احتضانه للفيروس.

مشيرا إلى أنه لم يجري حتى الآن مسحة PCR الخاصة بالكشف عن عدوى الوباء العالمي، ولكن آلام الحلق والصدر وهي إحدى مؤشرات الإصابة بالعدوى ألمت به منذ قرابة الأسبوع.

قبل أن يؤكد بأنه ذو حظ جيد، لأن شقيقاته الثلاث طبيبات، إضافة إلى زوج شقيقته ونجلها، وهم من يتابعون حالته الصحية وأعلموه بضرورة الالتزام بـ البروتوكول العلاجي المتبع في حالات الإصابة بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.


وأكد الفنان القدير في تصريحه على أنه يتعامل مع الأعراض التي يعاني منها على أنها كورونا، مشيرا إلى أنها تحت السيطرة حتى اللحظة، وأنه ملتزم بـ العزل المنزلي منذ شعوره بالأعراض، وينتظر صدور نتيجة الفحوصات الطبية التي أجراها قبل ساعات لـ حسم حقيقة الإصابة.

وأتى تصريح النجم المصري بعد ساعات من إعلان الفنان التشكيلي المصري حسن وهبة عن إصابة مواطنه بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

وذلك عبر منشور مقتضب، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، جاء فيه:" أرجو الدعاء بـ الشفاء من كورونا لأخي وصديقي الفنان توفيق عبد الحميد".


أعمال توفيق عبد الحميد

تعددت أعمال النجم المصري القدير، وتنوعت فيها أدواره، إلا أنه وعلى الرغم من ذلك استطاع جذب أنظار الجمهور إليه في كل عمل قدمه، نظرا إلى سماحة وجهه وتقمصه الكبير للشخصيات التي قدمها، ناهيك عن أدائه العالي المقنع.

ومن أعماله نذكر:" كفر عسكر، أين قلبي، حضرة المتهم أبي، حديث الصباح والمساء" وغيرها الكثير من الأعمال الفنية الناجحة، والتي ذاعت واشتهرت بين أوساط المتابعين ومحبي الشاشة الفضية الصغيرة.