ملاك الكويتية: سندريلا مكسورة مثلي والفنانين يحاربونني بسبب الغيرة

فن ومشاهير

ملاك الكويتية: سندريلا تشبهني وسالي تمثلني والفنانين يحاربونني بسبب الغيرة

6 آذار 2021 16:54

أطلقت الفنانة ملاك الكويتية، عدة تصريحات جدلية حول تعامل بعض الأشخاص معها في الوسط الفني، والتصرفات المتكررة التي تتعرض لها من قبل بعض النجوم النساء والرجال جراء شعورهم بـ الغيرة منها، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج " السندريلا" لمقدمه الإعلامي صالح الراشد، والذي يعرض على شاشة قناة ATV الكويتية.



ملاك الكويتية

أشارت النجمة الشهيرة في بداية حديثها إلى أن شخصية سندريلا مكسورة وهو وجه الشبه بينهما، معقبة بأنها لم تعاني من وجود زوجة أب في حياتها، قبل أن تشير إلى أنها كانت مسالمة جدا وتخاف من الصوت العالي، وعليه لو عانت من وجود وقسوة زوجة الأب لما كانت تستطيع مواجهتها على غرار سندريلا.

أما عن الشخصية الكرتونية التي تشبهها، فأشارت إلى الشخصية الشهيرة في برامج الأطفال" سالي"، مشيرة إلى أنها مظلومة مثلها وأنها تحارب في رزقها وعملها من قبل بعض الفنانات والفنانين.

موضحة أنها كلما تتعاقد على عمل ما، يأتي من يحاربها من خلال التواصل مع المنتج والقول بأنهم على استعداد لتمثيل الدور المسند لها بنصف الأجر.


وأضافت قائلة:" الغريب هو محاربة بعض النجوم لي أيضا حيث أن الأمر لا يقتصر على الفنانات فقط... مؤخرا تعاقدت على عمل قبل أن يتصل سبعة نجوم من الرجال بـ المنتج ويطالبوا بـ إبعادي عن العمل... أظن بأن الغيرة هي السبب في ذلك".

وقالت بأنها في مقابل ذلك، كانت ترشح بعض النجمات لـ خوض غمار المشاركة في بعض الأعمال، مؤكدة على عدم وجود أي مشكلة بينها وبين أي فنانة، قبل أن تتساءل عن سبب التعامل الشيء والمحاربة التي تطالها من قبل بعض الفنانين.


وعن النجوم الذين يستهويها العمل معهم، وتستمتع بذلك، فأشارت إلى مواطنتيها الفنانة مرام البلوشي والنجمة شجون الهاجري، إضافة إلى ذكرها الفنان الكويتي بشار الشطي.

أعمال ملاك الكويتية

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ملاك الكويتية مسلسل " جنة هلي" الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" " سعاد عبد الله، شيماء علي، حسين المهدي، شهد الياسين، لمياء طارق وإبراهيم الحربي ".

كما شاركت مؤخرا في مسلسل " ورود ملونة" إلى جانب مجموعة من الفنانين، منهم:" إبراهيم الحربي، انتصار الشراح، لمياء طارق، الراحل مشاري البلام، هيما إسماعيل، نواف العلي، إيمان الحسيني". وغيرهم من النجوم.