إيران سوف تدمر حيفا وتل أبيب

أخبار

إيران تتوعد بتدمير حيفا وتل أبيب

7 آذار 2021 11:55

صرح وزير الدفاع الإيراني أنه يجب على النظام الصهيوني الإسرائيلي أن يعلم أنه إذا ما فعل شيئا فظيعا، فإن الجمهورية الإيرانية ستدمر تل أبيب وحيفا بالكامل، في إشارة إلى تصريح سابق لزعيم الثورة الإسلامية الإيرانية.

حيث قال العميد أمير حاتمي، في حديثه خلال احتفال محلي أقيم في مدرج الإمام علي (عليه السلام) في بلدة الإمام الخميني صباح اليوم الأحد : "في عالم اليوم، تفهم القوة فقط من خلال لغة القوة، وإذا لم تظهر أي دولة قوتها، فستبقى دولة ضعيفة".

كما وقال حاتمي أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تتمتع برعاية الثورة الإسلامية بجميع أبعادها المختلفة على الساحة الدولية بما في ذلك القوة الإقليمية والقوة القائمة على المقاومة، مضيفا أن جماعات المقاومة هي نتاج القوة الناعمة للثورة الإسلامية، وقد أظهرت جمهورية إيران للنظام الصهيوني القوة القصوى لجمهورية إيران الإسلامية جيدا. 

من جهة أخرى، أشار العميد حاتمي في تصريحاته إلى الهزائم المتتالية للنظام الصهيوني بعد الانتصار المجيد للثورة الإسلامية، قائلا أن لا أحد في المنطقة يريد وجود الكيان الصهيوني، وأن الصهاينة قد أجبروا على بناء جدار حول أنفسهم.

وقال: "بالطبع، الصهاينة يهددون إيران القوية بسبب اليأس أحيانا، ولكن كما ذكر قائد الثورة الإسلامية والقائد العام للقوات المسلحة، إذا ما ارتكبوا خطأ كبيرا، فإن جمهورية إيران الإسلامية سوف تدمر وتقضي على تل أبيب وحيفا ".

المصدر: وكالة المهر نيوز