ماذا طلبت الملكة إليزابيث قبيل نشر مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري المثيرة للجدل

أخبار

ماذا طلبت الملكة إليزابيث قبيل نشر مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري المثيرة للجدل

7 آذار 2021 13:45

ذكرت مصادر إعلامية أن الملكة إليزابيث ستناقش أهمية الوحدة خلال خطاب الكومنولث الجديد قبيل نشر مقابلة الأمير هاري وميغان ماركل مع مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري.

حيث سينضم كبار أعضاء العائلة المالكية مساء اليوم الأحد في مؤتمر : يوم خدمة الكومنولث السنوي، فبينما قد تمنع إجراءات الوقاية من جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد عقد الاحتفالات المعتادة، ستشارك الملكة بدلا من ذلك رسالة مسجلة خصيصا للتلفاز تحت عنوان "A Celebration For Commonwealth Day ،" وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة ذا ميرور البريطانية.


 الملكة إليزابيث قبيل نشر مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري

وبحسب التقرير، سينضم إليها الأمير تشارلز وكاميلا ودوق ودوقة كامبريدج وصوفي ويسيكس، كما وتجدر الإشارة إلى أن احتفالات يوم خدمة الكومنولث العام الماضي شهدت مشاركة هاري وميغان النهائية كأعضاء بارزين في العائلة الملكية البريطانية.


 الملكة إليزابيث وميغان ماركل والأمير هاري

يذكر أنه سيتم بث رسالة الوحدة الخاصة للملكة عبر هيئة الإذاعة البريطانية BBC مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة المتحدة، أي قبل ثماني ساعات من بث مقابلة الأمير هاري وميغان ماركل مع أوبرا وينفري على شبكة CBS، و التي ستعرض في الولايات المتحدة مساء اليوم في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، كما وستبث قناة ITV البريطانية المقابلة الكاملة يوم غد الاثنين في تمام الساعة 9 مساء. 

المصدر: مجلة PageSix