عذرية الأمير هاري ومذكراته تثيران المخاوف الملكية

منوعات

النجمة إليزابيث هيرلي تتحدث عن شائعة إفقادها عذرية الأمير هاري

17 كانون الأول 2022 21:05

سئلت إليزابيث هيرلي في مقابلة مؤخرا عما إذا كانت هي المرأة الريفية التي تكبر الأمير هاري بالسن، والذي يبلغ من العمر حاليا 38 عاما، قد أفقدته عذريته عندما كان مراهقا، حيث نفت هذا الأمر قائلة بأنها شائعة لا اساس لها من الصحة.

كتاب مذكرات الأمير هاري

وقد اقترح البعض أن هيرلي ترغب بتنظيف اسمها قبل إصدار كتاب مذكرات الأمير هاري الذي يتوقع أن يحتوي على بعض الأسرار المتفجرة حيال حياته الملكية السابقة.

فقدان عذرية الأمير هاري

ففي مقابلة مع مجلة Saturday Times ، سئلت نجمة "أوستن باورز" البالغة من العمر 57 عام عما إذا كانت المرأة التي أفادت التقارير أن الأمير هاري قد فقد عذريته معها عندما كان مراهقا، حيث يعتقد أن مصدر هذه الشائعة هو كتاب السيرة الذاتية "Spare" المكون من 416 صفحة، والذي من المتوقع أن يقوم الأمير هاري بنشره بتاريخ العاشر من شهر يناير المقبل. 

النجمة هيرلي وفقدان عذرية الأمير هاري

وقد أضافت النجمة هيرلي مجيبة على هذا السؤال: "لم أكن أنا، لست متورطة في هذا الشيء !، لا لست أنا بالطبع".

عرض مسلسل "هاري وميغان"

الجدير بالذكر انه بعد بدء عرض مسلسل "هاري وميغان" الوثائقي عبر شبكة نتفلكس الأمريكية خلال الأيام الماضية، يقال بأن العائلة الملكية البريطانية "متوترة للغاية" بشأن ما سيتم كشفه في كتاب المذكرات الخاص بالأمير هاري، حيث قال الخبير الملكي ريتشارد فيتزويليامز في مقابلة سابقة مع صحيفة الديلي ميل بهذا الخصوص: "ستكون عواقب ذلك بعيدة المدى وقد تكون مدمرة للغاية".

الخلاف بين الأميرين هاري و ويليام

بالإضافة إلى ذلك، يقال بأن شقيق الأمير هاري، الأمير ويليام، قد أنهى علاقته مع شقيقه الأصغر بسبب المزاعم التي أطلقها مع زوجته ميغان ماركل خلال المسلسل الوثائقي ، بما في ذلك قول هاري أن ويليام صرخ في وجهه أمام الملكة إليزابيث خلال محادثتهم حول استقالة دوق ودوقة ساسكس من العائلة المالكة في عام 2020.

مخاوف ملكية من مذكرات الأمير هاري

كما ويعتقد أيضا أنه سيتم استعراض مثل هذه الموضوعات في الكتاب القادم، وقد قال مصدر مؤخرا لصحيفة الديلي ميل: " إن سرد مثل هذه المواضيع على هذا النحو ، لن يكون مناسبا لعيد ميلاد مريح للعائلة المالكة".

الكتاب "Spare" يثير المخاوف والقلق

تجدر الإشارة إلى أن عنوان الكتاب نفسه "Spare"، قد تسبب في العديد من التكهنات حوله، حيث اعتقد البعض أنه يشير إلى الدور الذي لعبه الأمير هاري مدى الحياة باعتباره الوريث الاحتياطي للعرش الملكي البريطاني والبديل المحتمل لشقيقه الأمير ويليام .

فوفقا للخبير فيتزويليامز، فإن عنوان كتاب مذكرات الأمير هاري هذا مثير للغاية، مضيفا:" إنه يشير بشكل ضمني إلى أن هاري لم يكن موضع تقدير واحترام في العائلة المالكة، أو أنه لم يشعر بأنه في قلب الأحداث ومركز الاهتمام".


نيويورك بوست