فاطمة الصفي متهمة بـ الجرأة عقب التحدث عن علامات التقدم في السن

فن ومشاهير

فيديو.. فاطمة الصفي متهمة بـ الجرأة وهذه التفاصيل

7 آذار 2021 16:30

خرجت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي في مقطع فيديو قصير عبر إحدى المنصات الاجتماعية، وعقبّت على الانتقادات التي تطال علامات التقدم في السن، المتمثلة بالخطوط والتجاعيد الرفيعة الموجودة المحيطة بعينيها، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل إحدى المتابعات.



فاطمة الصفي

وصرحت بالقول أن هذه العلامات طبيعية جدا وهي بفعل العمر، موضحة أنها تبلغ من الأعوام تسعة وثلاثين عاما، وأنها ممن ظهرت عليهم هذه العلامات، كونها تتعرض دائما لأشعة الشمس بهدف الحصول على السُمرة.

ناهيك عن أنها فنانة وعليه لا تأخذ القدر الكافي من النوم، ولا تأكل بانتظام، إضافة إلى أن طعامها غير صحي في بعض الأحيان، وأكدت أنها إلى الآن لم تخضع لإجراء حقن الفيلر، لأن هذه العلامات تساعدها في مجال عملها، إلا أنها ستجري الحقن عندما تصبح هذه الخطوط كثيرة وبحاجة للمعالجة التجميلية.

ونوهت الصفي في نهاية المقطع المرئي إلى أنها كـ غيرها من سائر البشر، تتقدم في العمر، مؤكدة على أن وجهها لن يبقى مشدودا ولن تبقى ملامحها كما هي.


وعليه انقسمت التعليقات لاسيما عقب تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، بين من أشاد بجرأة الفنانة لتطرقها للحديث عن هذا الموضوع، وبين من أثنى على جمالها.

ومن بين التعليقات:" ما شاء الله تبارك الله صراحة ما مبين"، و" ما شاء الله أكثر إنسانة صريحة وتحب نفسها ومتقبلة كل عيوبها بـ روح رياضية"، و" يا حلوها بخطوط وبلا خطوط"، و" حبيبتي العمر كله"، و" تعجبني"، و" أول وحدة متصالحة مع عمرها".


أعمال فاطمة الصفي

حضرت الفنانة الكويتية مؤخرا في بطولة مسلسل " دفعة بيروت"، وهو من تأليف تأليف هبة مشاري حمادة و إخراج علي العلي، و ذلك على منصة شاهد الرقمية.

و شارك في بطولته نخبة من نجوم الفن والدراما العربية، نذكر منهم" الفنان السوري محمود نصر، هدى الخطيب، نور الشيخ، فاطمة الصفي، أنطوانيت عقيقي، مهند الحمدي، النجم اللبناني كارلوس عازار، ذو الفقار خضر، الفنانة سارة أبي كنعان، روان مهدي، الفنانة المصرية نور الغندور، لولوة الملا، أنس طيارة، إيلي شلهوب، يارا قاسم، مروة الأطرش " و غيرهم من النجوم.