المصدر: Mirror

عالم الحيوان

بالفيديو... صياد يرمي جثة قطة أليفة من فوق السياج بعد أن قتلتها كلاب الصيد خاصته

7 آذار 2021 23:27

تُظهر اللقطات المروعة اللحظة التي تم فيها قتل قطة الإنقاذ من قبل مجموعة من كلاب الصيد قبل أن يبدو أن الصياد يلقي بجسدها من فوق السياج.

كانت القطة السوداء، التي تدعى ميني، في حديقتها الأمامية في شارع هادئ عادة في ديفون عندما بدأ الهجوم، وظهر في اللقطات، مجموعة من الكلاب تدور حول ميني لعدة ثوان.

بعد لحظات، ركض رجل إلى جسدها، والتقطه ويبدو أنه قذفه فوق سياج.

اعتذر زعماء ويسترن هانت، قائلين أن الهجمات على الحيوانات الأليفة "نادرة للغاية".

وتقول كارلي جوزيه، مالكة ميني، التي كانت في المنزل مع أطفالها وقت وقوع الحادث في 6 آذار ، أنها "حزينة"، وأنها بعد سماع الكثير من الضجة بالخارج، تفقدت كارلي الحديقة الخلفية، لكنها كانت "هادئة هناك"، ثم خرجت إلى الأمام ورأت جارتها محاطة بكلاب الصيد.

واستذكرت الحدث المؤلم، فقالت: "لقد فر الصيادون، فركضنا إلى حدائقنا الخلفية، لقد وصل جاري إلى حديقته، وأنا في حديقتنا، والتقينا في المنتصف، سألني عما إذا كانت قطتي بالخارج وقلت له" ميني، ميني بالخارج، تركتها تخرج منذ قليل"

ساعد جار آخر في استعادة جثة ميني، وتم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث.

وصفت ميني بأنها "شيء صغير رائع"، وقالت كارلي أن القطة مرت بالكثير في حياتها بالفعل، بما في ذلك البقاء على قيد الحياة من التهاب السحايا.

كما وصفت كارلي سلوك الرجل في الفيديو بأنه "شرير" وقالت: "أريد العدالة لميني، يجب أن تكون هناك نقطة تحول، أشياء مثل هذه لا يجب أن تحدث".