الأمير هاري يشعل بالخذلان تجاه والده الأمير تشارلز

فن ومشاهير

الأمير هاري: ميغان ماركل ساعدت في إنقاذي.. كنت محاصرا في العائلة الملكية البريطانية

8 آذار 2021 10:55

كشف الأمير هاري ليلة أمس الأحد أنه كان "محاصرا" في إطار النظام المعقد للعائلة الملكية البريطانية إلى أن ساعدت زوجته ميغان ماركل في إنقاذه.


وأشار الأمير هاري أنه يشعر بـ "التعاطف" مع شقيقه الأمير وليام ووالده الأمير تشارلز لأنهما ما زالا عالقين تحت سيطرتها.


الأمير هاري وميغان ماركل في مقابلة مع أوبرا وينفري

وقال الأمير هاري في مقابلة مع أوبرا وينفري: "لقد كنت محاصراً، لكن لم يكن لدي أي فكرة عن أنني محاصر. والدي وأخي ما زالا محاصران ولا يحق لهم المغادرة، أنا أشفق عليهما في ذلك".

كما وأضاف هاري أنه شعر "بالخذلان" تجاه والده، الذي توقف عن الرد على مكالماته منذ انفصاله وزوجته ميغان ماركل عن العائلة المالكة.

 وأضاف: "هناك الكثير من الأشياء لفعلها هناك، أشعر بالخيبة حقاً لأنه مر بشيء مشابه، إنه يعرف شعور الألم، وأرتشي حفيده. لكن في نفس الوقت، بالطبع، سأحبه دائماً، وسأستمر في جعل تصحيح ومعالجة تلك العلاقة من أولوياتي".

العائلة الملكية البريطانية

أما فيما يتعلق بشقيقه، قال الأمير هاري إنه والأمير ويليام يمنحان بعضهما البعض الوقت والمساحة التي يحتاجانها في الوقت الراهن، مضيفاً: "نأمل أن يشفي الوقت كل الأشياء، أنا أحب ويليام بكل تفاصيله، لقد مررنا بالجحيم سوياً".

وتجدر الإشارة إلى أن مقابلة ليلة أمس الأحد هي الأولى للأمير هاري وميغان ماركل منذ انفصالهما عن العائلة الملكية البريطانية، وحظيت بتغطية إعلامية كبيرة بالفعل.

 وبعد مغادرة الأمير هاري وميغان ماركل المملكة المتحدة، انتقل دوق ودوقة ساسكس لفترة وجيزة إلى كندا قبل أن ينتقلوا بشكل نهائي إلى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: مجلة PageSix