ميغان ماركل فكرت في الانتحار أثناء حملها بابنها أرتشي

فن ومشاهير

ميغان ماركل: كانت لدي أفكار انتحارية ولم أرغب في البقاء على قيد الحياة

8 آذار 2021 11:25

قالت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري وهي تبكي ليلة أمس الأحد خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري أنها فكرت في الانتحار أثناء حملها بابنها أرتشي، وذلك حسب ميغان ماركل بسبب ضغوط التعامل مع الحياة الملكية ومعاملة وسائل الإعلام البريطانية لها.



مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري مع أوبرا وينفري

قالت ميغان ماركل البالغة من العمر 39 سنة، لأوبرا وينفري في مقابلتها التلفزيونية المنتظرة: "لم أرغب في أن أستمر في البقاء على قيد الحياة في ذلك الوقت، ولم أكن أرى أي حل للوضع الذي أنا فيه، كنت أجلس وحدي في الليل ولا أفهم كيف يحدث كل هذا لي".

كما وقالت ماركل أن والدتها وأصدقائها قالوا لها، في إشارة إلى القصر الملكي: " ميغ، إنهم لا يحمونك".

وسألت أوبرا وينفري ميغان ماركل: "هل كنت تفكرين في إيذاء نفسك؟ هل كانت لديك أفكار انتحارية؟ "، حيث أجاب ماركل: "نعم، كان ذلك واردا للغاية".

بالإضافة إلى ذلك، قالت ميغان ماركل أنها كانت خائفة من إخبار زوجها الأمير هاري من أفكارها الانتحارية تلك، لكنها فعلت ذلك في نهاية المطاف.

اقرأ أيضاً: الأمير هاري: ميغان ماركل ساعدت في إنقاذي.. كنت محاصرا في العائلة الملكية البريطانية

وقالت ميغان ماركل: "لقد علمت أنني إذا لم أقلها فسأفعلها، فقد كانت هذه الأفكار دائمة وواضحة وحقيقية ومخيفة للغاية، وعندما أخبرت هاري بها احتضنني وقام بتهدئتي".

وتجدر الإشارة إلى أن ميغان ماركل قد كشفت أنها ذهبت في ذلك الوقت إلى أحد كبار أعضاء العائلة الملكية للحصول على المساعدة، ولكن تم رفض طلبها بحسب مزاعمها.

وفي إحدى المناسبات خلال شهر يناير 2019، عندما كانت ميغان ماركل حاملا بأرتشي، قالت ميغان ماركل أنها ذهبت إلى حدث في رويال ألبرت هول على الرغم من اعتراض هاري لأنها كانت تخشى مما قد تفعله إذا ما تركت بمفردها.

وقالت: "لقد أجريت في ذاك الصباح محادثة مع هاري، وكان علينا الذهاب إلى الحدث، وأتذكر أنه مانع ذهابي خوفا علي، لكنني قلت له أنه لا يمكن أن أترك وحدي". كما وأضافت ميغان ماركل أنها بكت أثناء جلوسها في المكان الملكي، وحاولت الاحتفاظ بابتسامة شجاعة لالتقاط الصور.

وأكملت ميغان ماركل: "إذا قمت بتكبير الصور، يمكنك أن ترى مدى إحكام قبضته على مفاصلي، كما ويمكنك رؤية بياض مفاصل أصابعنا لأننا نبتسم ونقوم بعملنا، لكن كلانا يحاول التمسك بالآخر فقط. ففي كل مرة كانت تلك الأضواء خافتة في ذلك المكان الملكي، كنت أبكي فقط، وكان هاري يمسك بيدي بقوة".

وفي اليوم التالي، قالت ميغان ماركل أنها ذهبت إلى أحد كبار أعضاء المؤسسة الملكية للحصول على المساعدة وإمكانية البحث عن رعاية مهنية، لكن تم رفضها لأنها لن تكون جيدة للعائلة الملكية.

وقالت ميغان ماركل أنها لم تستطع محاولة طلب المساعدة بنفسها بسبب قوانين القصر الصارمة.