روزانا اليامي تكشف عن هوية الشاب الذي ارتمت في أحضانه عقب انفصالها عن زوجها

فن ومشاهير

صورة.. روزانا اليامي تهاجم مروجي إشاعة زواجها وتكشف عن هوية الشاب الذي احتضنها

8 آذار 2021 12:36

استشاطت الإعلامية السعودية روزانا اليامي على مروجي ومتداولي أخبار ارتباطها وزواجها للمرة الثانية، والتي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، عقب مشاركة روزانا اليامي صورة جمعتها بـ أحد الشبان دون أن تسميه أو تكشف عن وجهه، في حين أرفقت المنشور بتعليق قصير، جاء فيه:" سفرة عزاب في آخر يوم عزوبية".


روزانا اليامي

وهو ما وجد فيه النشطاء إعلانا صريحا من المدونة الشهيرة، وإشارة لارتباطها بعد فترة وجيزة من انفصالها وطلاقها من زوجها بشكل رسمي، الأمر الذي أثار استياء وامتعاض الإعلامية التي خرجت عن صمتها وعلقت بـ النفي على هذه الأخبار.

وذلك في عدة منشورات قصيرة، شاركتها عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، كتبت في واحدة منها مبينة هوية الشاب بالقول:" هذه صورتي مع أخويا... عيب الكذب وتأليف الكلام... خاصة عن إلي ما صرحت فيه..."، وعقبّت في منشور آخر، بالقول:

" اتقوا الله في أعراض الناس... أخويا جعلتموه حبيبي الجديد؟... وللمرة المليون موضوع ارتباطي وشريط حياتي المستقبلي مش مادة للطرح... وحياتي الزوجية رح تكون خاصة فيا... أنا وزوجي وعائلتي فقط".


تفاصيل انفصال الإعلامية السعودية روزانا اليامي

وأتى هذا بعد أيام قليلة من إعلان نجمة تطبيق سناب شات خبر انفصالها عن زوجها " خالد"، دون الوقوف عند الأسباب التي أودت بهما إلى الانفصال نهائيا وبشكل رسمي.

إذ أن تصريح اليامي، جاء في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل إحدى المتابعات حول هذا الموضوع، حيث كتبت المتابعة:" صدق انفصلتِ عن زوجك"، لترد اليامي بـ :" أيوه انفصلنا... وقريب إن شاء الله رح يخلّص اجراءات الطلاق".


لتضيف فيما بعد ردا على متابعة طلبت منها عدم التسرع إلا في حال أن الطلاق كان رغبة منها، بالقول:" هذا نصيب... الله يكتب لي الخير... يكتب له الخير... ويعوضنا بالأفضل ويوفق كل أحد فينا بحياته الجديدة... الحمد لله"،

وتابعت:" الشيء إلي يتعوض ما فيه خسارات... هو يتعوض... وأنا أتعوض... عوض الله ليّ... كان أكبر من أني أزعل على قدره وقضائه".