هشام جمال يكشف تفاصيل انضمام الفنانة دلال عبد العزيز إلى قائمة أبطال في بيتنا روبوت

فن ومشاهير

فيديو.. هشام جمال يكشف تفاصيل انضمام الفنانة دلال عبد العزيز إلى قائمة أبطال في بيتنا روبوت

9 آذار 2021 12:51

حلّ الفنان والمنتج الفني هشام جمال برفقة أبطال مسلسل " في بيتنا روبوت"، ضيوفا على برنامج " صاحبة السعادة"، المعروض على شاشة قناة DMC، وتقدمه الفنانة المصرية إسعاد يونس.



هشام جمال

بعد طرح الحلقة للعرض، تصدر اسم النجم الشاب، الذي خاض أولى تجاربه التمثيلية، بـ دور حقيقي ضمن مسلسل " في بيتنا روبوت"، على خلفية بعض التصريحات التي أطلقها حول العمل الدرامي ومنها، إيقاف الناس له في الشارع وطلبهم إنجاز جزء ثانٍ من المسلسل.

إلا أن اللافت في تصريحاته حديثه عن تفاؤله الكبير بـ عائلة الفنان سمير غانم، الذين تعاونوا معه منذ إقدامه على إنتاج مسلسل " لهفة"، وتواصله الفوري مع الفنانة دنيا سمير غانم والقول لها بأنه يرغب بأن تشارك والدتها الفنانة دلال عبد العزيز في العمل، لترد عليه قائلة:" من المؤكد أنها لن تمانع... تواصل معها... سوف توافق".

وعلق:" أنا أتفاءل بهذه العائلة... تحدثت مع دنيا سمير غانم وأخبرتها بأن وجود والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز قيمة لي وللعمل... فطلبت مني التحدث معها... وأضافت سوف توافق... فعلا تواصلت مع القديرة ووافقت والمكالمة لم تأخذ دقيقتين".


وتابع:" قلت لها أنا أول مرة أمثل... أريد أن تقفي إلى جانبي في أولى تجاربي التمثيلية... فـ ردت وقالت لي طبعا يا حبيبي... ومثلت دور والدتي وكانت خفيفة الظل... كما أن النجمة شيرين رضا وافقت على الفور".

واستطرد:" كل الفريق ساندني... عمرو وشيماء حتى ليلى... وأنا في أولى تجاربي التمثيلية كنت مسنود على شيماء سيف وعمرو وهبة... لأن أنا أول مرة أمثل وليس من حقي أن يكون اسمي قبل أسمائهم في شارة العمل... إلى الآن أذكر كلامك لي يا إسعاد... من عشر سنوات قلتِ لي... لا يتيسر شيء إلا بـ الحب".

هذا وخاض الفنان هشام جمال بطولة مسلسل " في بيتنا روبوت" إلى جانب كل من:" شيماء سيف، دلال عبد العزيز، عمر وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال"، والعمل من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.

ودارت أحداث العمل حول شاب يدعى يوسف ( هشام جمال) يعمل في مجال الذكاء الاصطناعي ويخوض مشروعا لصناعة إنسان آلي بـ ذكاء اصطناعي، قبل أن يطرح نموذجين هما لذيذ ( عمرو وهبة) و زومبا ( شيماء سيف) والذين يغيران حياته وحياة زوجته بشكل كبير.