بعدما تصدر مؤشرات غوغل.. تعرفوا على هشام جمال

فن ومشاهير

تصدر بعد نجاح في بيتنا روبوت.. هشام جمال ما لا تعرفونه الفنان المصري

6 شباط 2021 13:39

حلّ الفنان الشاب هشام جمال، مساء يوم أمس الجمعة، ضيفا على برنامج " معكم" الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي على شاشة قناة CBC المصرية، في حلقة خاصة جمعت هشام جمال بـ زملائه في مسلسل في بيتنا روبوت الذي بدأ عرضه مؤخرا على شاشة التلفاز.



هشام جمال

وعقب انتهاء الحلقة تصدر اسم الفنان المصري الشاب وكل من زملائه مؤشرات محرك البحث غوغل في مصر، وفي هذا المقال نستعرض لكم بعض المعلومات عن النجم الشاب هشام جمال.

دخل جمال عالم الفن في العام 2008 من خلال الإنتاج الموسيقي، حيث افتتح شركة " روزناما ريكوردز" وهو بعمر السادسة عشرة، ليكون حينها أصغر منتج موسيقي في العالم العربي ولربما الغربي.

تعاون في عمله الموسيقي ومن خلال شركته مع نخبة من ألمع النجوم، إذ كانت أولى الأعمال التي وضع لمساته عليها كـ منتج موسيقي، أغنية " فيسبوكي" للفنان أحمد مكي والتي حصدت عند إصدارها جماهيرية واسعة، كما كان منتج أول ألبوم غنائي للفنانة دنيا سمير غانم، وتعاون أيضا مع الفنانة أنغام.


انطلق بعد ذلك الفنان الشاب في شركته إلى إنتاج الأعمال الدرامية، حيث أنتج في العام 2015 مسلسل " لهفة" والذي خاضت فيه النجمة دنيا سمير غانم أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما.

قبل أن يعود وينتج في العام التالي مسلسل " نيللي وشريهان"، والذي خاضت بطولته الشقيقتين دنيا وإيمي سمير غانم إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية.

خاض هشام جمال تجربة الإخراج في العام 2019 حيث أخرج وأشرف على أغاني وشارات مسلسل " بدل الحدوتة تلاتة"، وظهر كمؤلف من خلال كتابة فكرة مسلسلي " لهفة و في الـ لا لا لاند"، وبرنامج " تلاتة في واحد".

وهو مؤسس فرقة " بوي باند" وأحد أعضائها وكانت أولى أغنياته الخاصة بـ الفرقة في العام 2014، والتي حملت عنوان" عيشها بـ دماغك"، ظهر كـ ممثل من خلال مشاركة صغيرة في مسلسلي " لهفة و بدل الحدوتة تلاتة".

قبل أن يخوض غمار التمثيل بدور رئيسي في مسلسله الأخير " في بيتنا روبوت" والذي قال بأن فكرته راودته، عقب النجاح الجماهيري الكبير الذي حصده مسلسل " بدل الحدوتة تلاتة".


يذكر أن مسلسل في بيتنا روبوت من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، ويخوض بطولته كل من:" شيماء سيف، دلال عبد العزيز، عمر وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال".