لأول مرة.. مي عمر تعلق على ربط شخصية لؤلؤ بـ الفنانة شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

لأول مرة.. مي عمر تعلق على ربط شخصية لؤلؤ بـ الفنانة شيرين عبد الوهاب

9 آذار 2021 13:00

ردت الفنانة مي عمر لأول مرة على الأخبار التي رافقت تصوير مسلسل " لؤلؤ"، حول تداول أحداث قصته سيرة حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، كما كشفت عن الأسباب التي من الممكن أن تكون وراء ربط الناس قصة العمل بـ اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب.



مي عمر عن ارتباط مسلسل لؤلؤ بـ اسم شيرين عبد الوهاب

وعلقت الفنانة المصرية، يوم أمس الاثنين على الأخبار التي ربطت العمل بمواطنتها وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج " الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قناة MBC مصر.

قائلة:" شخصية لؤلؤ خيالية ولا تمت لأي شخص من الواقع... لقد ضحكت عندما قرأت ما كتب حول أن المسلسل عن قصة حياة شيرين... وعلقت يومها بيني وبين نفسي... بالقول أن المشاهد سيعلم أن قصته لا تمت لـ شيرين بصلة بعد طرحه للعرض... ولم تزعجني تلك الشائعات أبدا".

وتابعت مي عمر:" أنا أحب شيرين كثيرا... هي من أجمل الأصوات التي أحب أن أسمعها في حياتي... قصة المسلسل فتاة عاشت في ملجأ ومن المفترض أن تحسم الجدل حول حقيقة الشائعات... ولكن من الممكن أن الناس قد ربطت قصة العمل بـ شيرين... كونها تتناول رحلة كفاح فتاة عصامية...".


وأتى هذا بعد أيام قليلة من ورود أنباء عن بدء شركة سنرجي التحضير للجزء الثاني من مسلسل " لؤلؤ"، وهو ما كانت الشركة قد اتفقت عليه مع فريق العمل منذ تصوير الجزء الأول منه.

هذا وقد انتهى عرض مسلسل " لؤلؤ"، قبل فترة وجيزة، ونال العمل جماهيرية واسعة، وهو من تأليف السيناريست محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام، وهو من إنتاج شركة سنرجي.

وخاض بطولته إلى جانب مي عمر، نخبة من ألمع نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، إدوارد، سلوى عثمان، محمد الشر نوبي، حمدي هيكل" وغيرهم.

من جهة أخرى، تتحضر مي عمر لتصوير مشاهدها في مسلسل " نسل الأغراب"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، والذي تشارك فيه إلى جانب كل من:" أمير كرارة و أحمد السقا"، وهو من تأليف و إخراج محمد سامي.

كما تستعد النجمة المصرية لتصوير دورها في بطولة الفيلم السينمائي" تحت تهديد السلاح"، والعمل من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر و من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي ومن إنتاج شركة السبكي، ويشارك في بطولته إلى جانب مي عمر، الفنان حسن الرداد، ونخبة من الفنانين.