مي عمر تتصدر بمشهد الاغتصاب وتفند مزاعم ويكيبيديا حول يوم ميلادها

فن ومشاهير

مي عمر تتصدر بعد مشهد اغتصاب لؤلؤ وتفند مزاعم ويكيبيديا حول يوم ميلادها

8 شباط 2021 12:06

أثارت الفنانة مي عمر تعاطف الجمهور بعدما تعرضت للاغتصاب على يد الفنان محمد الشرنوبي بعد تخديره لها في أحد مشاهد الحلقة 30 من مسلسل لؤلؤ، ودخول زوجها طارق ( الفنان أحمد زاهر)، ورؤيته لها مستلقية ليظن بأنها خانته برغبتها دون أي تردد.



مي عمر

وفي تفاصيل الخبر، يتصدر مسلسل لؤلؤ مؤشرات غوغل مصر كل أسبوع، بسبب قصته الاجتماعية المستوحاة من الواقع المعاش وكل ما تحمله من صدق وكره، شر وخير، متمثلة بـ هيئة شخصياته وأبطاله.

إلا أن مشهد اغتصاب مي ( لؤلؤ) من قبل بودا ( محمد الشرنوبي) حصد نسبة متابعة كبيرة من قبل المتابعين الذي تداولوه بأسى لما تعرضت له الأولى من ظلم وقهر عقب اكتشافها تآمر الثاني عليها بالتعاون مع صديقتها مروى، إثر معرفتها بأن والديّ بودا أيضا كانا ممثلين استعان بهما لتطمأنتها وجعلها تأمن جانبه.


وعليه تصدرت الفنانة المصرية مؤشرات محرك البحث غوغل بالتزامن مع بحث المشاهدين عن معلومات حول الحلقة 31 من مسلسل لؤلؤ، وأيضا مع احتفال المتابعين بـ ذكرى عيد ميلاد مي الثالث والثلاثين والذي جاء صادما للجمهور الذي اكتشف زيف ادعاء ويكيبيديا بعدما صرحت النجمة مساء يوم أمس لموقع اليوم السابع بالقول أن عيد ميلادها في العاشر من شهر تشرين الأول/ أكتوبر وليس في السابع من شهر شباط/ فبراير.

وعن مشهد الاغتصاب وما أثاره من ضجة واسعة في أوساط المشاهدين، علق الفنان محمد الشرنوبي عليه من خلال نشره صورتين من منه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلا:" غلطة وندمان عليها..." كونه الفاعل.

ليرد عليه الفنان أحمد زاهر الذي يجسد دور طارق زوج لؤلؤ بالقول:" لا الكلام ده تضحك به على حد غيري يا بودا... مش هـ تهرب من عقاب طارق نصار"، ليعود ويعقب الأول قائلا:" ما تخليك لذيذ وتفرفش كده يا طروق بـ قول لك ندمان يا أخي".


أحداث مسلسل لؤلؤ وأبطاله

تدور قصة العمل الاجتماعي الدرامي في أربعين حلقة متصلة، توثق كفاح فتاة للوصول إلى عالم الشهرة والعوائق التي تعترض طريقها وتصير الماضي على حاضرها.

ويشارك في بطولة المسلسل، نخبة من ألمع نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، إدوارد، سلوى عثمان، محمد الشرنوبي، حمدي هيكل" وغيرهم، والعمل من تأليف السيناريست محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام، وهو من إنتاج شركة سنرجي.


من جهة أخرى، تتحضر الفنانة مي عمر لتصوير مشاهدها في مسلسل " نسل الأغراب"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، والذي تشارك فيه إلى جانب كل من:" أمير كرارة و أحمد السقا"، وهو من تأليف و إخراج محمد سامي.

كما تستعد لتصوير دورها في بطولة الفيلم السينمائي" تحت تهديد السلاح"، والعمل من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر و من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي ومن إنتاج شركة السبكي، ويشارك في بطولته إلى جانب مي عمر، الفنان حسن الرداد، ونخبة من الفنانين.