جورج كلوني عن لقاءه الأول بزوجته أمل كلوني: أخذت أنفاسي بعيدا

فن ومشاهير

جورج كلوني مازحا: دوري في مسلسل ER سبب لي مشاكل مع زوجتي أمل كلوني في المنزل

9 آذار 2021 13:06

قال الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني مازحاً هذا الأسبوع أن دوره في المسلسل التلفزيوني "ER" قد كان يسبب له مشاكلاً مع زوجته المحامية الحقوقية البريطانية اللبنانية أمل كلوني في المنزل.



جورج كلوني وزوجته أمل كلوني

وأوضح جورج كلوني الممثل الحائز على جائزة الأوسكار في مقابلة مع بودكاست SmartLess ليلة أمس الاثنين أن زوجته امل كلوني تشاهد في الوقت الراهن مسلسل الدراما الطبية ER الصادر عام 1994، مضيفاً: "لقد أوقعني دوري في المسلسل في الكثير من المتاعب لأنني نسيت كل الأشياء الفظيعة التي كانت تنتقد النساء".

وتجدر الإشارة إلى أن جورج كلوني قد لعب دور طبيب أطفال كرس نفسه لمهنته في المسلسل، ولكنه كان أيضاً زير نساء، وتزوج لاحقاً من ممرضة تدعى كارول هاثاواي، التي لعبت دورها الممثلة الأمريكية جوليانا مارغوليس.

والجدير بالذكر أن جورج كلوني قد التقى بزوجته أمل كلوني لأول مرة عام 2013، وقد تزوجا في حفل زفاف فاخر في البندقية بإيطاليا عام 2014، ورزقا بتوأم، صبي يدعى ألكسندر وفتاة تدعى إيلا عام 2017.

بالإضافة إلى ذلك، تحدث جورج كلوني خلال البودكاست عن لقاءه الأول بزوجته أمل كلوني، حيث قال: "لقد أخذت أنفاسي بعيداً، كانت رائعة ومرحة وجميلة ولطيفة، لقد جرفتني من قدمي، وقد خطبتنا بعد بضعة أشهر وتزوجنا في السنة الأولى التي التقينا بها، لقد فاجأني ذلك أكثر من أي شخص آخر في العالم، وكان الجميع مندهشا للغاية".

لمصدر: صحيفة عرب نيوز