أديل تكمل إجراءات طلاقها بحضانة مشتركة لابنها أنجلو

فن ومشاهير

أديل تكمل إجراءات طلاقها بحضانة مشتركة لابنها أنجلو

11 آذار 2021 19:05

أكملت المغنية البريطانية الشهيرة أديل "Adele" اجراءات طلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي، وذلك بحسب ما ظهر في أوراق طلاق أديل في محكمة لوس أنجلوس الأمريكية.


تأتي هذه الأنباء بعد أن انفصلت أديل المغنية البريطانية والفائزة بجائزة جرامي عن قطب المؤسسات الخيرية في أبريل 2019.

أديل

والآن، أكدت الوثائق التي حصلت عليها وكالة الأسوشيتيد برس أن أديل وزوجها سيشتركان في حضانة ابنهما أنجلو البالغ من العمر ثماني سنوات، في حين أن الكثير من الأمور المتعلقة بتسوية الطلاق ستظل سرية، ولن يدفع أي من الطرفين نفقة للآخر.

وتجدر الإشارة إلى أن أديل أنجبت أنجلو عام 2012، وقد تزوجت سراً من المصرفي الاستثماري السابق في عام 2016، بعد خمس سنوات من المواعدة.

لكن أديل وزوجها أعلنا انفصالهما بعد ثلاث سنوات من الزواج، قائلين أنهما ملتزمان بتربية ابنهما سويا بمحبة، وقد تم تقديم أوراق الطلاق في سبتمبر من ذلك العام.

كما وقال ممثل عن أديل، التي تعمل حالياً على إصدار ألبوم موسيقي جديد، في وقت سابق اليوم الخميس: "كالعادة، إنهم يطالبون بالخصوصية ولن يكون هناك تعليق آخر على هذا الأمر".

الجدير بالذكر أن أديل، التي تألقت في أغانيها الفردية Hello وSomebody Like You وChasing Pavements، قد تم اختيارها مؤخراً كأفضل فنانة تباع ألبوماتها في المملكة المتحدة لهذا القرن.

وفي شهر أكتوبر الماضي، مازحت معجبيها بشأن فقدان وزنها أثناء استضافتها للبرنامج الكوميدي الأمريكي ساترداي نايت لايف، حيث قالت المغنية البالغة من العمر 32 عاماً وهي تصعد على المسرح: "ألبومي لم ينته بعد. أعلم أنني أبدو مختلفة للغاية منذ أن رأيتموني آخر مرة".

وأضافت مازحة: "لكن في الواقع، بسبب كل قيود جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد، كان علي أن أسافر بخفة ولم يكن بإمكاني سوى إحضار نصفي، وهذا هو النصف الذي اخترته".

المصدر: هيئة الإذاعة البريطانية BBC