الكويتي طلال سام في قبضة الأجهزة الأمنية

فن ومشاهير

الكويتي طلال سام في قبضة الأجهزة الأمنية.. إليكم الـ فيديو الذي أفضى به إلى الاعتقال والتهمة الموجهة إليه

13 آذار 2021 11:50

ألقت الأجهزة الأمنية في الكويت القبض على الفنان والمدون الكويتي طلال السمدان، الشهير بـ اسم طلال سام، بـ تهمة تحريض الأطفال على الانتحار.


طلال سام

وفي تفاصيل الخبر، اعتلى اسم النجم الكويتي الشاب مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب تداول مقطع فيديو خاص به، ظهر فيه وهو يقف في مكان عالٍ ومرتفع عن سطح الأرض، بالتزامن مع ترديده شعار " جاهزين يا أطفال".

قبل أن يهمَّ بإلقاء هاتفه المحمول من الأعلى، وينزل على وجه السرعة لالتقاطه، وعليه أصدرت وزارة الداخلية الكويتية بياناً مقتضبا حول الواقعة، أكدت فيه أنه تم التعرف على هوية الشاب الموجود في الفيديو المتداول، وعلى إثره تم استدعائه من قبل المباحث الجنائية، بغية التحقيق معه، قبل أن يتم تحويله إلى الجهات المعنية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

حيث جاء في نص البيان:" تم التعرف على هوية الشخص صاحب المقطع، واستدعائه من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية ( إدارة مكافحة الجرائم الالكترونية)، والتحقيق معه، وتم تحويله إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه".

وعليه انطلقت وسوم على منصة تطبيق تويتر الكويت، بـ اسم الفنان طلال سام، والتي تداولها نشطاء بشكل كبير، حيث أبدوا استغرابهم من خلالها على التهمة الموجهة للمدون الشاب، معتبرين أنها مجحفة بحقه.

وأن المقطع المرئي المتداول، ما هو إلا جزء من البث المباشر الذي خرج به على المغردين، وتم استغلاله من قبل البعض بهدف التحريض عليه، من خلال الإشارة إلى أنه كان يدعوا ويحرض متابعيه من الأطفال على الانتحار.

معلومات عن المدون طلال سام

يعتبر طلال السمدان واحدا من نجوم منصات التواصل الاجتماعي في الكويت، وقد اشتهر بـ خروجه بعدة مقاطع كوميدية عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مما جعل نسبة متابعيه عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، تتجاوز حاجز المليون متابع.


هذا ولم يقف المدون الشهير طلال سام عند المقاطع الكوميدية، والبقاء في خانة المؤثر الاجتماعي الذي يضيء على بعض القضايا بأسلوب الكوميديا السوداء، وإنما تخطاها وصولا إلى كتابة بعض الأغاني والغناء، كما التمثيل، وأصبح يعرف عن نفسه، في كل ظهور وعبر صفحاته بالإشارة إلى أنه مدون، مغنٍّ، مؤلف أغانٍّ وممثل كويتي.