حسين المهدي يدلك قدم والده ويستذكر مشاري البلام

فن ومشاهير

صورة.. حسين المهدي يدلك قدم والده ويستذكر الفنان الراحل مشاري البلام

13 آذار 2021 15:15

استذكر الفنان الكويتي حسين المهدي والده الراحل، بـ صورة جمعتهما في الماضي القريب، شاركها عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أرفقها بـ كلمة قصيرة حول بر الوالدين وكيفية خطها من قبل الإنسان.


حسن المهدي

بدا الفنان الكويتي في الـ صورة المنشورة، وهو يجلس على الأرض، فيما يقوم برفع ساق والده الراحل المنتفخة، وعلق عليها بالقول:" بر الوالدين قصة تكتبها أنت... ويرويها لك أبناؤك فـ أحسن الكتابة...".

وتابع:" بر الوالدين ديِن ودَين... فـ الأولى تأخذك إلى الجنة والثانية يردها لك أبناؤك... غفر الله لوالدي ولوالديكم... اللهم ارحم عبدك مشاري البلام... واغفر له".

الأمر الذي أثار تفاعل الجمهور المتابع له عبر منصة الفيديوهات الشهيرة، والذي انطلق بالدعاء للفنان الكويتي الشاب بـ الذرية الصالحة وطول العمر ولـروح والده الراحل بـ الرحمة والمغفرة.

ومن بين التعليقات:" يا حبيبي يا بو علي لك طولة العمر ويرزقك الذرية الصالحة يا رب"، و" اللهم يرحمهم ويغفر لهم"، و" رحمة الله عليك يا عمي حميد"، و" الله يرحم ويرحم صديق عمرك مشاري مأواهم الجنة يا رب"، و" الله يحفظك بحق محمد وآل محمد".


هذا وفجع الفنان الكويتي قبل عام ونيّف من الآن بـ وفاة والده الراحل السيد حميد المهدي، قبل أن يفجع في الخامس والعشرين من شهر شباط/ فبراير الماضي بـ وفاة مواطنه وزمليه الفنان مشاري البلام، الذي غادر عالمنا بعد أيام قليلة من التقاطه عدوى الجائحة الفيروسية، وقضى متأثرا بـ إصابته بمضاعفات فيروس كورونا التاجي المستجد.

وقد أعلن الفنان حسين المهدي خبر وفاة زميله الراحل من خلال منشور مقتضب، كتب في نصه:" بسم الله الرحمن الرحيم.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. صدق الله العلي العظيم".

وأضاف:" بقلوب راضية بقضاء الله وقدره... انتقل إلى رحمته تعالى أخوي الغالي... مشاري البلام... نسأل الله العلي القدير أن يتغمد ه برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته... إنا لله وإنا إليه راجعون".


من جهة أخرى، يشارك الفنان حسين المهدي حاليا في مسلسل " الناموس"، كما أنه ينتظر عرض مسلسليه " مطر صيف، وأنا أحبك بعد"، بينما كان آخر أعماله المعروضة على الشاشة الفضية بطولة مسلسل " جنة هلي".

الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2020، وهو من بطولة كلِ من: " سعاد عبد الله، شيماء علي، شهد الياسين، لمياء طارق وإبراهيم الحربي ".