زبيدة ثروت تتصدر بعد التصريحات التي أطلقتها نادية الجندي حول غيرتها منها

فن ومشاهير

زبيدة ثروت تتصدر بعد التصريحات التي أطلقتها نادية الجندي حول غيرتها منها.. إليكم التفاصيل

13 آذار 2021 17:55

اعتلى اسم الفنانة الراحلة زبيدة ثروت مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية، إثر حديث مواطنتها الفنانة نادية الجندي عنها خلال حلولها ضيفة على برنامج " السيرة"، المعروض على شاشة قناة DMC المصرية، وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني.


زبيدة ثروت

إذ أن الفنانة نادية الجندي صرحت خلال اللقاء المتلفز بـ غيرتها من مواطنتها الراحلة، والتي كانت صديقة لها وجمعتهما مقاعد الدراسة، حيث قالت:" في يوم من أيام الدراسة... زار الفنان يحيى شاهين المدرسة... وأعلن عن رغبته في اختيار إحدى الطالبات لمشاركته في فيلم سينمائي جديد... يتحضر لإنتاجه... واختار يومها زبيدة ثروت... كونه كان يريد صفات معينة".

واستطردت النجمة المصرية قائلة:" شعرت بـ الضيق ليس لعدم اختياري من قبله... وإنما لأنها ابنة عائلة... ووالدها قبطان في البحرية... ورغم ذلك لم يمانع دخولها عالم التمثيل... إذا التمثيل ليس عيبا... وكان في ذلك الوقت... لا يجوز لبنات العائلات أن يصبحن ممثلات...".



وأكدت الجندي أنها توجهت بعد ذلك إلى والدها وتحدثت معه وأبلغته بالأمر، مشيرة إلى أن ثروت ابنة عائلة أيضا وقد حصلت على موافقة ذويها لـ دخول الوسط الفني، قبل أن تطلب منه منحها الموافقة على دخول هذا المجال.


مبينة أنه أجابها بداية بـ الرفض معللا السبب بخوفه من أن يؤثر التمثيل بـ السلب على دراستها، ويحول دون تفوقها في الدراسة، مما جعلها تتعهد له بالاهتمام بدراستها وعدم التعطل عنها، مما جعله يوافق بشرط مرافقة والدتها لها إلى موقع التصوير طوال الوقت، باعتبارها كانت صغيرة في السن، وهو ما وافقت عليه حبا منها في التمثيل وبأن تصبح فنانة.

آخر أعمال نادية الجندي

من جهة أخرى، تنافست الفنانة نادية الجندي في موسم دراما رمضان الماضي 2020ن من خلال بطولة مسلسل " سكر زيادة"، وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج وائل حسان.

و الذي شارك في بطولته، مجموعة من النجوم، ومن أبرزهم:" نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، هنادي مهنا، أحمد السقا، جمانة مراد، أميرة هاني، شريف سلامة، غنوة محمود، صبري فواز، خالد أنور" وغيرهم من الفنانين.