نادية الجندي تكشف سر زواجها من الفنان عماد حمدي

فن ومشاهير

فيديو.. نادية الجندي تكشف سر زواجها من الفنان عماد حمدي

12 آذار 2021 14:17

كشفت الفنانة نادية الجندي بعض التفاصيل من حياتها الشخصية، ولاسيما فيما يخص علاقتها بـ الرجال الذين مروا في حياتها، وخاصة زواجها من الفنان عماد حمدي الذي كان يكبرها بأربعين عاما، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، التي استضافتها مساء يوم أمس الخميس، ضمن برنامج السيرة المعروض عبر شاشة قناة DMC الفضائية.



نادية الجندي

وصرحت الفنانة القديرة بسبب زواجها من النجم الراحل عماد حمدي، على الرغم من فارق السن الكبير الذي كان بينهما، قائلة:" لم أدخل طوال حياتي في أي صدام مع الرجال... شخصيتي تتغير عندما تحب... إلا أنني وعلى الرغم من هذا الأمر لم أخضع يوما لـ سيطرة رجل...".

واستطردت معلنة لأول مرة سبب زواجها من الفنان الراحل، بالقول:" رأيت في عماد حمدي صورة والدي... كـ شخص مثالي... ولم أتزوج به لكي يساعدني على دخول عالم الفن ومجال التمثيل... ولم أعتمد في هذا الأمر على كونه نجم سينمائي معروف".


هذا وحلت نادية الجندي في وقت سابق ضيفة على برنامج في الدو بل يكس الذي يعرض على شاشة قناة ON TV المصرية، وتقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا إلى جانب الدمية كارو.

يومها روت النجمة الشهيرة قصة غريبة عن تعامل أحد المعجبين معها، وكيفية انتظاره لها تحت مسكنها وخلعه لملابسه بحجة حبه الشديد لها، مما اضطرها للإبلاغ عنه واستقدام الشرطة لاعتقاله.

كما أكدت على أنها تُفضل مناداتها بـ نونا على أن تنادى بـ طنط، مشيرة إلى أنها صعبة المراس وسريعة الغضب، باعتبار أنها تنتمي لـ مواليد برج الحمل الناري.

وعن أناقتها وأسلوب لباسها، أشارت الجندي إلى أنها من هواة الملابس الاعتيادية اليومية ( الكاجوال) والأحذية المريحة، موضحة أنها لا تحب الأحذية ذات الكعب العالي.

آخر أعمال الفنانة المصرية

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل سكر زيادة، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2020، وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج وائل حسان.

وشارك فيه مجموعة من النجوم، ومن أبرزهم:" نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، هنادي مهنا، أحمد السقا، جمانة مراد، أميرة هاني، شريف سلامة، غنوة محمود، صبري فواز، خالد أنور".