الحلقة 25 من مسلسل نهضة السلاجقة

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 25 مترجمة وبدقة عالية

14 آذار 2021 13:06

ينتظر محبو وعشاق الدراما التركية عرض الحلقة 25 من مسلسل نهضة السلاجقة، والتي من المفترض أن تعرض مساء يوم غد الاثنين على شاشة القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 25 وموقع قصة عشق، وفي هذا التقرير نقدم لكم مواعيد والقنوات الناقلة للعمل الملحمي التاريخي التركي.



نهضة السلاجقة

يقدم لكم موقع النهضة نيوز يقدم لكم، بعض المعلومات الخاصة بـ العمل التاريخي التركي، والمتمثلة بـ قصته وتردد القنوات الناقلة له، إضافة إلى أيام وموعد عرض حلقاته، ورابط مشاهدة الحلقة 25 من مسلسل نهضة السلاجقة.

يبحث ملايين المشاهدين حول الوطن العربي على رابط مشاهدة الحلقة الخامسة والعشرين من المسلسل التاريخي الملحمي، و الذي يعد من أهم وأبرز الأعمال التركية التي حظيت بجماهيرية واسعة ونسب مشاهدة عالية، إذ أن نسبة مشاهدة الحلقة الأولى منه، تخطت حاجز الخمسين مليون مشاهدة.

مسلسل نهضة السلاجقة يتناول في أحداثه حقبة الدولة السلجوقية، بكل ما فيها من مؤامرات وصراعات والتي واجهت ملك شاه الملقب بـ العادل و الذي يعد أحد أهم وأبرز السلاطين السلجوقيين.


• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يعرض المسلسل التاريخي التركي مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 ، في مساء الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما يعرض مسلسل نهضة السلاجقة على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

• القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 10928، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

الحلقة 25 من مسلسل نهضة السلاجقة مترجمة على قصة عشق

هذا ويعرض المسلسل الجماهيري التاريخي التركي، مساء يوم كل اثنين على منصة موقع قصة عشق، وعليه ما عليكم سوى بـ الضغط هنا للذهاب إلى الموقع المذكور، ومتابعة كافة حلقاته المعروض.

وإن كنتم تريدون مشاهدة الحلقة 25 من نهضة السلاجقة، ما عليكم إلا الضغط على رقم الحلقة، علما بأنه سيتم عرض الحلقة مساء يوم الاثنين الواقع بتاريخ الخامس عشر من شهر آذار/ مارس الحالي.


الجدير بالذكر أن الشائعات انطلقت مؤخرا حول عزم صناع الدراما التركية إصدار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه و مسلسل بربروس barbaros، وطرحهما للعرض على شاشات التلفزة.

إلا أن هذه الأخبار عارية من الصحة، إذ أن موقع النهضة نيوز يتابع لكم أخبار هذين العملين التاريخيين، وعند توافر أي معلومات حول مواعيد العرض أو القنوات الناقلة لهما، سنوفرها لكم في تقارير خاصة.

النهضة نيوز