عالم الحيوان

لم شمل قطة ضائعة مع عائلتها في ألاسكا

14 آذار 2021 20:33

تم لم شمل زوجين مع قطتهما البالغة من العمر 4 أشهر بعد أن هربت من سيارتهما في رحلة بالعبارة إلى ألاسكا.

أفادت وسائل إعلامية، يوم الخميس أن كاسيدي تيم وبليك وارد فقدا قطتهما في غضون ساعات من مغادرتهما على متن عبارة رئيسية انطلقت من بيلينغهام بواشنطن وتوقفت في جميع أنحاء مدن ألاسكا.

تسللت قطتهم، سبوت، من خلال فتحة سقف سيارة الزوجين، التي كانت متوقفة على العبارة، كان تيم ووارد ينتقلان إلى هينز مع كل حيواناتهما الأليفة، بما في ذلك والدة سبوت وإخوتها.

قالت تيم أنها أصدرت إعلانات على العبارة، وبحثت في عجلات السيارات الأخرى، وتركت أحد الكلاب لتنتظر سبوت بالخارج على أمل أن تعود القطة، ولكن لم يتم العثور على سبوت في أي مكان.

عندما عادوا إلى المنزل في هاينز، نشرت تيم على فيسبوك حول الحادث، وقالت أن سبوت يمكن أن تكون في أي مكان على طول طريق العبارة، كيتشيكان أو بطرسبرغ أو رانجيل أو جونو أو سكاغواي.

بعد بضعة أيام، قيل لها أن سبوت كانت في جونو، على بعد حوالي 10 كيلومترات من رصيف العبّارات في المدينة، حيث سمع زوجان آخران سبوت تنادي تحت الشرفة وأخذوها، ثم نشروا على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل تحديد مكان مالكها.

أعطاها الزوجان لمتطوعين تبرعوا بتربية الكلاب ونقلوها إلى المطار، حتى أن شركة طيران إقليمية قامت بإعادة سبوت إلى الوطن مجاناً، وبعد أكثر من أسبوع من فقدان سبوت، تم لم شملهم معها.

وقالت تيم: "إنها كل شيء بالنسبة لنا، نحن نحب حيواناتنا، فهي مثل أطفالنا، لذلك نحن سعداء جداً بعودتها".