رجاء الجداوي حاضرة بـ مناسبة عيد الأم وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

رجاء الجداوي حاضرة بـ مناسبة عيد الأم وهذه التفاصيل

15 آذار 2021 17:44

ارتأى صناع الفيلم السينمائي " أعز الولد"، للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، طرحه للعرض على إحدى المنصات الرقمية قبل عرضه في دور السينما المصرية، وذلك بمناسبة عيد الأم الذي يصادف في الحادي والعشرين من شهر أذار/ مارس الجاري، على أن يعرض الفيلم بـ تاريخ التاسع عشر.



رجاء الجداوي فيلم أعز الولد

وتدور قصة العمل ضمن إطار الكوميديا الاجتماعية، ويتناول في قصته، وقوع عدة جدات في مشكلة مع إحدى العصابات، التي تطالبهن بـ فدية مالية، مقابل إطلاق سراح أحفادهن الذين يعانين منهم ومن بعض المشاكل معهم بالأساس.

وشارك في بطولة فيلم أعز الولد نخبة من نجوم الفن المصري إلى جانب الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، نذكر منهم:" ميرفت أمين، سامي مغاوري، دلال عبد العزيز، شيرين، إنعام سالوسة.

كما حل عليه عدة نجوم آخرين، كـ ضيوف شرف، على غرار:" عمرو يوسف، منى زكي، أمينة خليل، أروى جودة"، والعمل من إخراج سارة نوح، وقد بدأت منصة شاهد، عرض الفيديو الدعائي للعمل من خلال طرحه عبر القناة الخاصة بها على منصة تطبيق الـ يوتيوب.


وفاة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

هذا و غابت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عالمنا مطلع شهر تموز/ يوليو الماضي، عن عمر ناهز الثانية و الثمانين، بعد فترة من عزلها في الحجر الصحي، على خلفية إصابتها بعدوى فيروس كورونا المستجد.

حيث التقطت العدوى أثناء تصوير دورها في مسلسل " لعبة النسيان "، لتنقل بعدها إلى قسم العزل الصحي في مستشفى أبو خليفة الواقع في منطقة الإسماعيلية، حيث تلقت العلاج المتبع ، لمدة ثلاثة و أربعين يوما، قبل أن تعلن ابنتها الوحيدة أميرة مختار وفاتها في الخامس من شهر تموز/ يوليو الفائت.


آخر أعمال رجاء الجداوي في الدراما

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، مسلسل " شبر مية " و هو من تأليف شريف بدر الدين و إخراج طارق رفعت، و خاض بطولته نخبة من النجوم، نذكر منهم: " أحمد صلاح السعدني، نجلاء بدر، ندى موسى، مراد مكرم، نهى عابدين، بطفي لبيب" و غيرهم .