إلهام الفضالة ترد على السخرية من صورتها القديمة وتكشف السر وراء شكلها الجديد

فن ومشاهير

إلهام الفضالة ترد على السخرية من صورتها القديمة وتكشف السر وراء شكلها الجديد

16 آذار 2021 12:14

أبدت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة استغرابها من الضجة الكبيرة التي أثيرت يوم أمس الاثنين، حول الـ صورة التي نشرتها مؤخرا، والتي بدت فيها بـ ملامح وجه مغايرة، وعقبّت النجمة الكويتية بطريقة طريفة على المقارنة التي شنها بعض المتابعين على التغييرات الواضحة التي طالت ملامحها، باستخدام صورة لها من الماضي.


إلهام الفضالة

إذ خرجت الفنانة في شريط فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وصرحت بداية بالإشارة إلى أن الـ صورة القديمة المتداولة لها والتي بدت فيها بـ وزن زائد، كانت قد التقطت لها، بعد ولادة طفلتها نورا مباشرة.

قبل أن تتساءل عن السبب الذي لم يجعل متداولي المنشور، بوضع صورة أخرى لها من نفس العمل ولكن بـ لقطة أفضل، وأضافت:" لدي صور أخرى أجمل ولكن أبدو في هذه الصورة سمينة ومر بربة، ولدي خدود ولكن لدي لقطات أجمل".

هذا وكشفت الفضالة في معرض تعقيبها سرَّ التغيير الذي طال ملامحها، وقالت:" خسرت الكثير من الوزن... لدرجة أن عظامي قد ظهرت... بالإضافة إلى رتوش خفيفة ومكياج... والآن أصور لكم بدون فلتر... لتروا بأنفسكم أن النحافة أجمل".



وتوجهت النجمة الشهيرة إلى جميع النسوة المترددات بالخضوع لعملية التكميم، بالقول:" إن كنتِ خائفة من إجراء عملية الـ تكميم... أقول لك توكلي على الله واعمليها... كان من المفترض بعدها أن ينزل وزني إلى الخمسين... إلا أن وزني لم ينزل كثيرا...".

وتابعت:" أكثر من صديقة أكدوا لي بأنني سأفقد الكثير من الوزن بعد عامين من خضوعي لها... فعلا مرَّ عامين وها أنا هذا العام رأيتموني كيف أصبحت... كما أنني ألتزم هذه الفترة بـ حمية غذائية... هذا هو كل السر".

وأعربت إلهام عن استيائها من تطاول البعض عليها بـ التعليق على شكلها الجديد بـ القول عنها متحورة، قائلة:" تقولون أنني تحورت!... ماذا تعني كلمة تحورت!... لا بأس... ظهرت في العمل والصور وفي كل مكان...".

واختتمت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، تعليقها بـ القول:" لن أتوقف عند هذا المنشور المتداول... خذوا راحتكم... ولكن اختاروا صورة جميلة...".


من جهة أخرى، تتنافس الممثلة الشهيرة في موسم دراما رمضان القادم من خلال مسلسل" أمينة حاف"، الذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" شوق الهادي، طيف، عبد الله الطليحي، خالد العجيرب"، والعمل من تأليف علي الدوحيان ومن إخراج سائد الهواري.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، مسلسل "الكون في كفة"، وهو من تأليف علي دوحان و من إخراج سائد بشير الهواري، ومسلسل " عداني العيب"، كتبه أيضاً علي الدوحان ، بينما أخرجه محمود دوايمة.