بشكل مجاني.. شبكة وطن WatanNetwork تعرض أكثر من 900 مسلسل

فن ومشاهير

شبكة وطن WatanNetwork توفر 900 مسلسل بشكل مجاني لمحبي الدراما السورية

17 آذار 2021 12:50

تواكب شبكة وطن WatanNetwork، كل التطورات والسبل التي أصبحت متاحة، في ظل التطور التكنولوجي الكبير في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وفرت لمحبي وعشاق الدراما السورية، تسعمائة مسلسل بشكل مجاني وبـ جودة عالية عبر يوتيوب.



شبكة وطن WatanNetwork

كما تحرص شبكة وطن على إصدار كل جديد من الأعمال من جهة، وأرشفة الإنتاجات القديمة من جهة أخرى، وذلك بـ التزامن مع قيامها بـ حماية تلك الأعمال من السرقة، بـ التنسيق مع شركات الإنتاج.

وعليه، يستطيع محبي أعمال البيئة الشامية والمسلسلات الشامية، من متابعة هذه الأعمال التي نُسجت قصصها بين أزقة الحارات الدمشقية، على غرار:" باب الحارة، خاتون، وردة شامية، زمن البرغوث، عطر الشام، أسعد الوراق، بيت جدي، الدبور، ليالي الصالحية، الأميمي، حرملك، طوق البنات".



هذا و يستطيع محبو المسلسلات الاجتماعية، بكل ما فيها من قصص مشوقة، متشابكة بخيوط الحب والرومانسية والكره والخيانة، ناهيك عن الصراعات، فـ يجدون على منصة شبكة وطن على يوتيوب.

مجموعة من أهم الأعمال الدرامية المليئة بـ القصص الاجتماعية، ومنها:" أهل الغرام، سفر الحجارة، الولادة من الخاصرة، زمن العار، الغفران، قاع المدينة، صراع المال، الإخوة، العشق الحرام، لعنة الطين، صرخة روح، تخت شرقي، عناية مشددة، بنات العيلة".

أما لمحبي الكوميديا فـ يتوفر على المنصة أيضا مجموعة من الأعمال الكوميدية الناجحة التي جسد شخصياتها أهم نجوم الدراما، منها:" دنيا، حركات بنات، سايكو، ضيعة ضايعة، صايعين ضايعين".